ملخص مسلسل Alice in borderland الموسم الثاني وقصته وأبطاله 2023

علي الشيخ5 يناير 2023
مسلسل Alice in borderland الموسم الثاني

أعلنت منصة نتفليكس لإنتاج المحتوى الدرامي والترفيهي عن عرض حلقات مسلسل Alice in borderland الموسم الثاني دفعة واحدة 22 ديسمبر الماضي، حيث كان الموسم الأول قد عرض العام الماضي في 8 حلقات دفعة واحدة أيضا.

مسلسل Alice in Borderland
مسلسل Alice in Borderland

و في وقت سابق أعلنت منصة نيتفلكس عن تجديد مسلسلها Alice in Borderland، لـ موسم ثانٍ، وذلك من خلال طرح فيديو ترويجى على حسابها الرسمي على موقع التغريدات تويتر، بعد انتهاء عرض الموسم الأول من العمل، خلال الشهر الجارى، حيث طرحت الـ 8 حلقات على المنصة في 10 ديسمبر الماضي، مسلسل Alice in Borderland يدور في إطار أكشن وفانتازيا وغموض.

قصة مسلسل Alice in borderland الموسم الثاني

وتدور قصة مسلسل Alice in borderland الموسم الثاني في إطار اجتماعي تشويقي، حول رجل يدعى ” Arisu” بدون الكثير من المال أو الحظ، عاطل عن العمل حاليا، وفجأة فقدت مدينة طوكيو جميع سكانها باستثناء أريسو واثنين من أصدقائه، بسبب حدث غامض، والتي بسببها بعيش أريسو وأصدقائه في لعبة خطيرة، وقاتلة، ويجب عليهم مواجهتها النجاح فيها.

أبطال مسلسل Alice in borderland الموسم الثاني

يشارك في بطولة مسلسل Alice in borderland الموسم الثاني، عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • كينتو يامازاكي.
  • تاو تسوتشيا.
  • نيجيرو موراكامي.
  • كيتا ماتشيدا.
  • يوكى موريناجا.
  • شو أوياجي.
  • نوبواكى كانيكو.
  • أياكا ميوشي.
  • ريسا ناكا.
  • دورى ساكورادا.

وفي وقت سابق بدأ جمهور مسلسل Alice in Borderland أو “أوراق الموت” في ترشيحه للجميع لمشاهدته حيث انه عرض في ديسمبر 2020، وظن الجمهور انه أقوى بكثر من مسلسل Squid Game ولكن فكرته المتشابهة أعادته من جديد لأخد الأضواء.

الحلقة 1 

الحلقة الأولى من مسلسل اوراق الموت.. يصادف “أريسو” وصديقاه مرحاضًا عموميًّا ويختبئون فيه بعيدًا عن أعين الشرطة،ولكن حين يخرجون منه، تغدو شوارع “طوكيو” فجأةً خاوية تمامًا.

قصة مسلسل أوراق الموت
قصة مسلسل أوراق الموت

الحلقة 2

الحلقة الثانية من مسلسلAilce in borderland.. بعدما يترك “أريسو” و”كاروبيه” “تشوتا” مصابًا، ينطلقان لكسب مزيد من الخبرة، ويذهبان إلى شقّة مترامية الأطراف، حيث تنتظرهما لعبة مطاردة مميتة

الحلقة 3 

الحلقة الثالثة من مسلسل مسلسل Alice in borderland، ينما تنتهي تأشيرتا “تشوتا” و”شيبوكي” سريعًا، يدخل الأربعة إلى حديقة نباتات طبيعية شاسعة في “شينجوكو”، حيث يشاركون في لعبة خيانة قاسية.

الحلقة 4

الحلقة الرابعة من مسلسل Alice in borderland.. يثور على “أريسو” الشعور بالذنب ويصير على مشارف الاستسلام، لكن “أوساغي” تحثّه على الاستمرار، وتعقب ذلك لعبة صمود في طريق سريع تحت الأرض.

الحلقة 5

كما أن الحلقة الخامسة من مسلسل Alice in borderland.. وبعد ذلك يصلا “أريسو” و”أوساغي” إلى “الشاطئ”، يجبرهما ملك ما تُسمى بـ”المدينة الفاضلة” على المساعدة في جمع أوراق اللعب المتبقّية.

الحلقة 6

ثم تدور أحداث الحلقة السادسة من “أوراق الموت”.. أراد “تشيشيا” الاستعانة بـ”أريسو” و”أوساغي” لمساعدته في تغيير الوضع الراهن، ويزعزع حدث غير متوقّع قوى النفوذ الهشّة التي تحكم “الشاطئ”.

مسلسل أوراق الموت
مسلسل أوراق الموت

الحلقة 7

أما الحلقة السابعة من مسلسل Alice in borderland بعد أن كان “الشاطئ” آمنًا، أصبح ساحة معركة للمرحلة التالية، حيث تؤدّي مطاردة ملحمية لساحرة إلى قلب الجميع ضدّ بعضهم في مواجهة عدائية.

الحلقة 8

كذلك مخلص أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل Alice in borderland ثم تتصاعد التوترات إلى ذروتها في الفندق، وبينما تقترب اللعبة من ساعة الحسم، يجد الناجون من المذبحة أنفسهم في مواجهة مستقبل مجهول.

أبطال مسلسل أوراق الموت

يذكر أن مسلسل Alice in borderland الموسم الثاني من إخراج وبطولة كينتو يامازاكي، نيجيرو موراكامي ، تاو تسوتشيا.

قصة مسلسل أوراق الموت 

وتدور قصة مسلسل Alice in borderland الموسم الثاني ، حول “أريسو”، وهو شاب عاطل عن العمل، ومولع بألعاب الفيديو المتنوعة، يهرب من الشرطة هو وأصدقائه ويختبئوا في أحد الأماكن وعندما يخرجوا يجدوا مدينة طوكيو فارغة تماما، وعلى لوحة إعلانية كبيرة يتم دعوتهم للتنافس في ألعاب خطيرة ولا يجدوا أمامهم سوا خوض الألعاب والتنافس للبقاء على قيد الحياة.

كما ينتمي مسلسل Alice in borderland الموسم الثاني لأعمال التشويق والإثارة حيث تدور أحداثه حول لعبة مميتة يتورط الأبطال في تجربتها من أجل النجاة والحفاظ على حياتهم، ولكن على الرغم من ذلك إلا أن المسلسل لا يخلو من الغموض فهناك أسئلة كثيرة تدور في أذهان الأبطال والمشاهدين.

الاخبار العاجلة