مسلسل أقل من عادي قصته وأبطاله ومواعيد عرضه 2023

علي الشيخ18 يناير 2023
مسلسل اقل من عادي

تصدر مسلسل أقل من عادي، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة شاهد vip، حيث يشارك في بطولته هيا مرعشلي، كارمن لبس، جهاد سعد، ملهم بشر، وعدد من كبار النجوم، ومن تأليف يم مشهدي، وإخراج نور ارناؤوط.

مسلسل أقل من عادي
مسلسل أقل من عادي

قصة مسلسل أقل من عادي

تدور قصة مسلسل أقل من عادي في إطار تشويقي اجتماعي، حول حياة طالتين سوريتين تعيشان في أحد أحياء لبنان، ويعيدنا المسلسل لحياة الطالبات الجامعات.

أبطال مسلسل أقل من عادي

يشارك في بطولة مسلسل أقل من عادي عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • هيا مرعشلي.
  • كارمن لبس.
  • جهاد سعد.
  • ملهم بشر.
  • ميا سعيد.
  •  طيف إبراهيم.
  • وسام صباغ.
  • مروة الأطرش.
  • شيرين الحاج.
  • ترف التقي.
  • من تأليف يم مشهدي.
  • إخراج نور ارناؤوط.
  • وإنتاج شركة ايبلا للانتاج الفني.

مواعيد عرض مسلسل أقل من عادي

ومن المقرر عرض مسلسل أقل من عادي، بطولة وعدد من ألمع النجوم يوم اليوم الخميس 19 يناير على منصة شاهد vip، حيث يعد العمل سوري قصير، وينتمى للأعمال ذات الـ13حلقة.

روجت منصة شاهد vip لأحدث مسلسلاتها وهو مسلسل أقل من عادي حيث نشر الحساب الرسمي للمنصة فيديو ترويجي، وجاء الفيديو مصحوبًا بتعليق “يضرب الحب شو بيذلّ مسلسل أقل من عادي ابتداء من الغد 19 ينايــــر على Shahid”.

حيث من المقرر أن يبدأ الليلة عرض مسلسل أقل من عادي الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، وسوف يبدأ العرض في تمام الثانية عشرة بتوقيت السعودية أو الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة.

هيا مرعشلي

كشفت الفنانة هيا مرعشلي، عن شخصيتها في مسلسل أقل من عادي، حيث تجسد شخصية تدعى “مايا”، وألمحت إلى المعاناة التي تعيشها هذه الشخصية.

حيث نشرت صورة البوستر الخاص بها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “مايا.. لا مايا إنتي مانك بشعة.. إنتي حلوة كتير من بره ومن جوه.. ماتفقدي الثقة لا بحالك ولا باللي حوليكي”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

هيا مرعشلي
هيا مرعشلي

وكان آخر أعمال الفنانة هيا مرعشلي، مسلسل قيد مجهول التي دارات أحداثه في أجواء من الإثارة والتشويق، المسلسل من بطولة باسل الخياط، عبدالمنعم عمايري، نظلي الرواس، إيهاب شعبان، هيا مرعشلي، وجيانا عنيد، من تأليف تأليف محمد أبولبن ولواء يازجي، وإخراج السدير مسعود.

يذكر أن هيا مرعشلي، ممثلة لبنانية، ولدت في دمشق بسوريا، في العام 2003 قدّمت أول أدوارها التلفزيونية حينما كانت طفلة في مسلسل “أبو المفهومية”، ثم قدمت عدد من الأعمال أبرزها مسلسلي (حارة الطنابر، أوراق بنفسجية) عام 2012، وهو العام الذي لعبت فيه أكثر من شخصية، وحازت خلاله لقب أفضل ممثلة صاعدة حسب استفتاء موقع “ستار تايمز” لعام 2012.

كارمن لبس

كشفت الفنانة اللبنانية كارمن لبس تفاصيل شخصيتها في مسلسل أقل من عادي حيث نشرت البوستر الرسمي لها بالعمل عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وعلقت قائلة: “سما المراية هي الحقيقة.. كل فينا بيخاف يتطلع بالمراية.. لانه بيخاف يشوف حقيقته، وانا بس اتطلع بالمراية بشوف ياللي انا حابه اشوفه.. عم بهرب من الحياة الي عيشتها.. من الكذبة الي عايشتها”.

وكان آخر أعمال الفنانة كارمن لبس، مسلسل” للموت 2″ بطولة ماغي بوغصن، ودانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، كارول عبود، بديع أبو شقرا، وسام صباغ، فادي أبي سمرا، ليليان نمري، كميل سلامة، دوجا حجازي، رندة كعدي، أحمد الزين، نقولا دانييل، تالين أبو رجيلي، ختام اللحام، ومنير شليطا، وعدد من ألمع النجوم، وتنتظر عرض مسلسل أقل من عادي في الفترة المقبلة على منصة شاهد vip.

ميا سعيد

روجت الفنانة اللبنانية ميا سعيد، لـ مسلسل أقل من عادي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشرت البوستر الرسمي لشخصتها في المسلسل وعلقت قائلة: “رنا من كتر ما عاشت وحيدة، فمت انه الوجع مش مرض، مش محتاجة لدكتور، وإنو الدوا الحقيقي هوي شوية حب واهتمام بس مين راح يفهم؟”.

وكان آخر أعمال الفنانة مايا سعيد، مسلسل “8 days” التي تدور أحداثه حيث يجد المحامي البارع أمير نفسه وسط ورطة كبيرة، ويتوجب عليه الاعتماد على ذكائه وقدرته على التحمل في محاولة إثبات براءته، وشارك في بطولته مكسيم خليل، سينتيا خليفة، بديع أبو شقرا ، إلسا زغيب، ميا سعيد ياسر البحر، من تأليف وﺇﺧﺮاﺝ مجدي السميري.

ميا سعيد، هي مقدمة برامج وممثلة لبنانية ولدت في 2 يونيو 1985، ودرست العلوم السياسية في الجامعة اللبنانية وتلقّت دروساً خاصة في فنّ النطق على يدّ الإعلامي بسام براك.

أقل من عادي
أقل من عادي

بدأت بتقديم البرامج عام 2008 من خلال برنامج ذا مانجر من خلال يوميات المتسابقين وداخل الاستديو خلال العروض المباشرة ثم قامت بتقديم برنامج بتحلى الحياة عام 2017، شاركت في مجموعة من المسلسلات اللبنانية منها مسلسل ورد جوري ومسلسل عروس بيروت، وتنتظر عرض مسلسل أقل من عادي.

الاخبار العاجلة