محمد نبيل يعيش حالة انتعاشه فنية بـ 4 مسلسلات وفيلم كوميدي

علي الشيخ31 ديسمبر 2021
محمد نبيل

يعيش الفنان الشاب محمد نبيل، حالة انتعاشة فنية، حيث يشارك إذ أنه يشارك في 4 مسلسلات، ويدخل بأحدهم رمضان 2022، وفيلم كوميدي.

الفنان محمد نبيل

محمد نبيل

وقال نبيل في تصريحات خاصة، إنه يشارك في مسلسل “محامي نفسي” ومن المقرر بدأ التصوير في منتصف يناير المقبل، لافتًا إلى أنه سيعرض على أحد المنصات الرقمية.

وأضاف: أجسد في هذا العمل شخصية تدعى “فتحي جيجا” وأعمل هاكرز ، وتتصاعد الأحداث معي بدخولي أجواء هذه الحدوته من خلال إكتشاف خيانه أحد الفنانات لزوجها مع تماشى هذه الحبكه الدرامية المثيرة للشغف”.

يشارك في بطولة مسلسل “محامي نفسي” أيتن عامر ، شيري عادل ، محمود عبد المغنى ، كريم أبو زيد ،إدوارد ، محمد نبيل، وعدد من ألمع النجوم، ومن إخراج اسد فولادكار.

وفي سياق آخر يشارك نبيل في مسلسل”الرواية” بطولة أحمد فهمي ، شيرى عادل ، محمود عبد المغنى ، محمد نبيل، وعدد من ألمع النجوم، وهو من سيناريو وحوار شادى محسن وأمير شوقى ومن إخراج أمير شوقى.

محمد نبيل مسلسل الرواية

كما يخوض نبيل السباق الرمضاني 2022 بمسلسل “ورد” بطولة ، نضال الشافعي ، محمد لطفي ، صلاح عبد الله ، أحمد صيام، عايدة رياض، محمد عز، سارة الشامى ، محمد نبيل وآخرين وهو من إنتاج شركة MGR لمالكها المنتج ممدوح شاهين ومن سيناريو وحوار فتحى الجندى، ومن إخراج شادى أبو شادى.

وعلى الجانب الآخر يشارك الفنان محمد نبيل في مسلسل “الضاحك الباكي” والذى يضم عدد كبير من النجوم وهو من سيناريو وحوار محمد الغيطى ومن إخراج محمد فاضل.

محمد نبيل

كما يشارك محمد في فيلم “جينوفا” بطولة بيومي فؤاد، مايان السيد ، محمد الشرنوبى، وعدد من ألمع النجوم، ومن إخراج شادى أبو شادي.

الاخبار العاجلة