محمد صلاح ينفرد بلقب الهداف التاريخي لمنتخب مصر في تصفيات المونديال

فاطمة ياسين17 نوفمبر 2023
محمد صلاح

نجح النجم المصري محمد صلاح في تسجيل رقم قياسي مع منتخب مصر، وأصبح الهداف التاريخي للفراعنة في تصفيات كأس العالم، وذلك بعد تسجيله لـ 4 أهداف في شباك جيبوتي، في اللقاء الذي جمع المنتخبين في تصفيات مونديال 2026.

محمد صلاح الهداف التاريخي للمنتخب في تصفيات المونديال

وبعد تسجيله لـ 4 أهداف (سوبر هاتريك) في شباك جيبوتي، أصبح صلاح الهداف التاريخي لمنتخب مصر في تصفيات كأس العالم برصيد 15 هدفًا، متفوقًا على النجم محمد أبو تريكة الذي أصبح في المركز الثاني برصيد 14 هدفًا، وعمرو ذكي صاحب المركز الثالث برصيد12 هدفًا، ويتواجد حسام حسن في المركز الرابع برصيد 10 أهداف، ثم أحمد حسن في المركز الخامس برصيد 7 أهداف، ويأتي في المركز السادس كل من: محمود الخطيب، وعماد متعب، برصيد 6 أهداف.

ويطمح الفراعنة لتحقيق الإنجاز والوصول إلى المونديال للمرة الرابعة فى تاريخهم، خاصة مع النظام الجديد للمونديال القادم، والذى يضمن مشاركة 9 منتخبات أفريقية.

يذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد نجحت في الحصول على حقوق بث مباريات منتخب مصر في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، سواء المباريات التي ستقام داخل مصر أو خارجها، وذلك بالتعاون مع ثلاثة شركاء رئيسيين، وهم: أورا، اتصالات، البنك الأهلي.

الاخبار العاجلة