محافظ الشرقية يفتتح مدرسة بني شبل الابتدائية بالزقازيق 

علي الشيخ9 سبتمبر 2020
محافظ الشرقية

كتبت : إيمان الشناوي 

افتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، اليوم الأربعاء ، مدرسة بني شبل الابتدائية رقم 1 التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية ، بتكلفة 5 مليون و600 ألف جنية .

 

حيث أوضح المحافظ ، أن المدرسة الجديدة ستساهم بشكل كبير في القضاء على نظام الفترتين ، وتقليل نسبة الكثافة الطلابية داخل الفصول المدرسية وتقديم تعليم جيد للطلاب .

 

مشيرًا إلى أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير قطاع التعليم ، وذلك من خلال التوسع في إنشاء صروح تعليمية جديدة بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة ، لتقديم تعليم جيد للأجيال القادمة.

 

و من جانبه ، حضر الافتتاح الدكتور أحمد عبدالمعطي ، والمهندسة لبنى عبدالعزيز نائبي المحافظ ، وسعد الفرماوي السكرتير العام ، واللواء نير حمدي وكيل أول الوزارة ونائب رئيس هيئة الأبنية التعليمية ، ورمضان عبدالحميد ، وكيل أول وزارة التربية والتعليم ، والمهندس أحمد مرسي ، مدير هيئة الأبنية التعليمية ، وعدد من نواب البرلمان وأهالي القرية .

 

جديرًا بالذكر : أن المحافظ شدَّد على مدير المدرسة بضرورة التأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ، وإجراء أعمال التطهير والتعقيم خلال العام الدراسي الجديد للحفاظ على صحة وسلامة الجميع .

الاخبار العاجلة