تسريبات وحرق احداث مانجا ون بيس الفصل 1094

عبد اللطيف داود4 أكتوبر 2023
مانجا ون بيس

تسريبات وحرق احداث مانجا ون بيس الفصل 1094. في سياق مراقبة الأحداث وتفصيلها ، يتابع الملايين تسريبات سلسلة المانجا الأشهر على مستوى العالم ون بيس الفصل 1094 والتي بدأت في الظهور يوم الأحد 24 سبتمبر 2023. بعد الإعلان 8 أكتوبر موعد صدور الفصل 1094 من one piece ونتابع معكم في فقرات هذا المقال عبر موقع الانطلاقة نيوز أهم ما جاء في التسريبات حول سلسلة مانجا one piece 1094.

تسريبات وحرق احداث مانجا ون بيس الفصل 1094

الكثير من التسريبات التي انتشرت الفترة الأخيرة بعد طول انتظار من قبل محبي وعشاق انمي ون بيس وصدور الفصل 1094. وتشير التسريبات الأولية إلى أن لوفي ينوي تجنب القتال مع كيزارو لأنه لا ينوي استخدام تقنيات إيقاظ فاكهة الشيطان. أما بالنسبة للأدميرال كيزارو ، فهو لم يطلق العنان لقوته بالكامل بعد ، ويعتقد أنه ليس لديه دافع لإستمرار معركته مع لوفي. أيضا من المتوقع ان تستمر معركة لوفي ضد كيزارو لعدة فصول أخرى من هذه السلسلة الممتعة والشيقة، لكن لا يوجد تأكيد حتى الان وقد تنتهي المعركة في هذا الفصل المنتظر. تجدر الإشارة إلى أن هنالك المزيد من التسريبات لفصل ون بيس 1094 حتى 8 أكتوبر 2023 ، وهو الموعد المقرر لإطلاق الفصل للقراء من محبي مانجا ون بيس.

مراجعة احداث مانجا ون بيس الفصل  one piece 1094

مانجا ون بيس
مانجا ون بيس

من المتوقع أن يصبح القتال بين Luffy و Kizaru أكثر حدة من الفصل السابق 1093. فالجزيرة حاليا تحت الحصار، والوضع أكثر فوضوية من أي وقت مضى. يخطط طاقم قبعات القش للتخلص من مشاة البحرية قبل الهروب إلى إلباف. ومع ذلك، فإن ظهور كيزارو يحبط خططهم لأن لوفي ليس لديه خيار سوى قتال أدميرال البحرية. ربما تحسن لوفي على مر السنين، لكن هزيمة الأدميرال لا تزال ليست مهمة سهلة. ومن التسريبات المتوقعة في ون بيس الفصل 1094 خلاف زورو ضد لوتشي، وتراجع لوتشي عن كلامه. مما يعني ان الفصل القادم سيكون أكثر إثارة للدهشة حيث تظل الكثير من الأسئلة حول كوما دون إجابة. نرى أيضًا نظرة زحل المشؤومة في اللوحة الأخيرة. بصفته عضوًا في Gorosei، فهو يحتفظ بالتحديثات حول الوضع من Mary Geoise. وفي الفصل 1094 من ون بيس، من المحتمل أن نرى المزيد من مواجهة لوفي ضد كيزارو. يصمد اليونكو الشاب أمام جندي مشاة البحرية المخضرم، مما يدل على أن المعركة لن تنتهي في أي وقت قريب.

تاريخ ووقت صدور الفصل 1094 من مانجا ون بيس

من المتوقع أن يتم إصدار الفصل 1094 من One Piece في 8 أكتوبر الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت اليابان. سيكون الفصل متاحًا عبر مناطق زمنية مختلفة بمجرد إصداره في اليابان. وفي باقي المناطق الزمنية على النحو التالي:

  • 8:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ
  • 11:00 صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة
  • 4:00 مساءً بتوقيت بريطانيا
  • 5:00 مساءً بتوقيت أوروبا
  • 8:30 مساءً بتوقيت الهند
  • 11:00 مساءً بتوقيت الفلبين

اقرأ أيضا: قصة فيلم العميل صفر وأبطاله وموعد عرضه

اقرأ أيضا: فيلم الفيل الأزرق 3 قصته وأبطاله وموعد عرض الجزء الثالث

الاخبار العاجلة