لا مجال للضعفاء.. نسرين طافش تنال إعجاب الجمهور بأحدث إطلالة

لا مجال للضعفاء.. نسرين طافش تنال إعجاب الجمهور بأحدث إطلالة
نسرين طافش فيلم نصي الحلو

حرصت الفنانة السورية نسرين طافش على مشاركة متابعيها صورا جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وتألقت نسرين طافش بإطلالة انيقة، حيث تركت شعرها منسدلا علي كتفيها بطريقة جذابة .

وعلقت قائلة :”الحب قوة لايقدر عليه إلا الأقوياء، لا مجال هنا للضعفاء والمهزمين نفسيا”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

جديرا بالذكر سافرت نسرين إلى مدينة كان الفرنسية لحضور فعاليات الدورة 74 من مهرجان كان السينمائي الدولي.

وشاركت طافش في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل”المداح” بطولة حمادة هلال وأحمد بدير وخالد سرحان ونسرين طافش ومحمد عز وجمال عبد الناصر ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان ومحسن منصور ومحمد الصاوي وهادى خفاجة وتامر شلتوت وصبحى خليل وعبير فاروق ومحمود عامر وهايدى رفعت وبسمة ماهر والمسلسل من سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

وتدور أحداث مسلسل المداح في إطار من التشويق من خلال دراما اجتماعية مشوقة في أحداثها، وظهر الفنان حمادة هلال خلال أحداث مسلسل “المداح” بشخصية “صابر المداح” وهو شاب ريفى متزوج من الفنانة نسرين طافش، ويدخل فى العديد من المشاكل، حيث يقدم دور منشد ديني يرث من والده موهبة الإنشاد ويقوم المسلسل حول فكرة الإنشاد والابتهالات الدينية وقصة الإنشاد والمنشدين وخلافاتهم مع نقابة الموسيقيين.

ويعد مسلسل عودة جديدة لحمادة هلال للدراما التليفزيونية بعد غياب لمدة عام منذ تقديمه لمسلسل “ابن أصول” في رمضان 2019.

 كل ما تريد معرفته عن الفنانة نسرين طافش 

نسرين طافش ممثلة سورية، ولدت في مدينة حلب، انتقلت للعيش في العاصمة السورية دمشق في عام 1999، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق في عام 2008.

وبدأت التمثيل في مسلسل (ربيع قرطبة)، لتشارك بعد ذلك في العديد من المسلسلات مثل: (رجال تحت الطربوش، ربيع قرطبة، أهل الغرام، صدى الروح، السراب، صبايا، تحالف الصبار)، أيضًا لها العديد من المسرحيات مثل (العرس، التيه، كذا انقلاب).