كيف تصنع بكرات على Instagram؟

الانطلاقة نيوز30 أبريل 2023
بكرات Instagram

في الآونة الأخيرة، يوفر Instagram ميزة تُعرف باسم Reel والتي تتيح لك عمل فيلم أو تحميل مقاطع فيديو لمدة تصل إلى 60 ثانية. باستخدام هذا ، يمكنك التعديل أو الدبلجة الصوتية أو إضافة تأثيرات بالكامل قبل المشاركة على التطبيق. بشكل عام ، تسمح لك مقاطع الفيديو القصيرة هذه ببث محتوى إبداعي أو عرض شخصية أو علامات تجارية في السوق أو توفير بيئة حصرية. يمكن وضع البكرات تحت علامة التبويب الخاصة بهم في ملفات تعريف الحساب ومشاركتها في أماكن مختلفة مثل Instagram Feeds أو Stories أو Explore. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل ملفات إنستجرام وفقًا لاختيارك بمساعدة تنزيل Instagram Reels عبر الإنترنت بواسطة reelsdownload.pro.

يسمح لك أيضًا بتسجيل مقاطع الفيديو مع تراكبات الصوت أو الصوت، لأنه يوفر أيضًا الميزات التالية على الجهاز:

أدوات التحرير:

يمكنك عمل تأثيرات الواقع المعزز، والانتقالات، وكذلك القدرة على تسريع أو إبطاء مقاطع الفيديو باستخدام بكرات تنزيل إنستجرامإنستجرام.

إسناد الصوت:

يمكنك تغطية الصوت في مقاطع الفيديو بالصوت من تحميلات مستخدم آخر بينما يعرض التطبيق أرصدة الصوت في الحساب الأصلي.

يأخذ Stitchable:

يمكنك أيضًا إنشاء مقطع فيديو بمدة طويلة واحدة أو مزيج من اللقطات الأسرع باستخدام تنزيل بكرات Instagram عبر الإنترنت.

ثنائيات:

بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك إضافة بكرة إلى واحدة مصنوعة من حساب آخر للتفاعل جنبًا إلى جنب. وابحث أيضًا عن Reel الذي ترغب في الثنائي معه وانقر على إعدادات الدائرة من أجل “Remix a Reel”. ثم قم بالتنزيل مجانًا بمساعدة تنزيل Instagram reels.

مشاركة Instagram:

يمكنك مشاركة Reels مع الأصدقاء فقط في قصصك أو ملفك الشخصي ، أو بشكل عام في علامة التبويب Reels أو صفحة Explore.

صنع بكرة على Instagram:

اتبع الخطوات الموضحة أدناه لإنشاء ملف على انستقرام:

الخطوة 1: أدخل وضع Reels داخل Instagram:

عليك أن تعرف كيف تجلب إلى Reels على Instagram. ثم يمكنك بدء تشغيل Reels الخاصة بك من خلال 3 طرق التالية:

  • ما عليك سوى تحديد الرمز + المتاح في أعلى يمين صفحتك الرئيسية والنقر فوق بكرات.
  • بعد ذلك ، افتح كاميرا Instagram Stories وانقر فوق Reels.
  • حدد علامة التبويب Reels في الجزء السفلي من التطبيق وانقر فوق الكاميرا اليمنى العلوية: الوصول إلى Reels من علامة التبويب Reels.

الخطوة 2: ابدأ في تسجيل مقطع فيديو أو إضافة مقاطع محفوظة مسبقًا:

يجب عليك التأكد من أحدث إصدار من التطبيق  قبل تسجيل أو إنشاء Instagram الخاص بك. ثم قم بالوصول إلى شاشة Reels وفقًا لاختيارك. بمجرد وصولك إلى شاشة Reels ، فقم بما يلي:

  • ما عليك سوى الضغط على زر الدائرة الوسطى والبدء في التسجيل لبدء تصوير مقطع.
  • في الوقت المناسب ، انقر فوق المربع الموجود في الزاوية اليسرى السفلية لإضافة مقاطع فيديو من قائمة الكاميرا أو TikTok أو الأنظمة الأساسية الأخرى.
  • ابدأ بتقطيع مقاطع الفيديو بشكل متزامن أو تسجيل مقطع فيديو أطول لمدة تصل إلى 60 ثانية كما تريد.
  • تذكر أنه إذا كان عليك الخروج من زر التسجيل ولكن لديك وقت متبقٍ في فيديو Reel الخاص بك ، فيمكنك حينئذٍ الضغط على الزر مرة أخرى لإنشاء مقطع ثانٍ يبدأ فورًا بعد النهايات الأولى. أثناء قيامك بتسجيل مقطع واحد أو مقطع كبير لملف Reel الخاص بك ، سيخبرك شريط التقدم والعد التنازلي في الجزء العلوي من الشاشة بالوقت المتبقي للتسجيل.

الخطوة 3: البحث عن صوت لكرات:

  • حان الوقت الآن لتعيين الصوت وإضافته إلى Reel على انستقرام. تتيح لك ميزة الصوت تراكب الصوت المسجل مسبقًا من الآخرين بما في ذلك المستخدمين أو الأغاني المتوفرة على Instagram أو الصوت الخاص بك.
  • إذا كنت تنشئ محتوى حول أغنية معينة أو مقطع صوتي ، فيمكنك البدء بهذه الخطوة قبل التسجيل أو إضافة المقاطع. في كلتا الحالتين ، اتبع هذه الخطوات للعثور على النغمة الصحيحة لإكمال ملفك.
  • يجب عليك تحديد النوتة الموسيقية الصوتية على الجانب الأيسر من شاشة Reel في التطبيق.
  • بعد ذلك ، ابحث عن الموسيقى في شريط البحث أو تصفح الأغاني أو الاقتراحات الصوتية على Instagram.

في النهاية ، حدد جزء الأغنية أو الصوت الذي ستستخدمه للفيديو الخاص بك، بمجرد إنشاء Reel وفقًا لمتطلباتك ، يمكنك أيضًا تنزيل ملف instagram بمساعدة Instagram Reels Download.

الاخبار العاجلة