كيفية تحويل JPEG إلى نص قابل للتحرير؟

الانطلاقة نيوز24 فبراير 2023
تحويل JPEG إلى نص قابل للتحرير

في هذا العصر الحديث، قد تضطر غالبًا إلى تحويل JPEG إلى نص قابل للتحرير، قد تكون صورة مع عرض أسعار أو مستند مهم أو دليل تعليمات قد تضطر إلى تحرير النص أو مشاركته مع أصدقائك وزملائك وعملائك وغيرهم.

تحويل JPEG إلى نص
تحويل JPEG إلى نص

لن يتم تحرير نص الصورة لأن تنسيق jpg لا يأتي مع خيارات تحرير النص. لهذا، انتقل إلى Cardscanner.co لأنه يوفر محولًا مجانيًا من JPEG إلى نص يتيح لك تحويل الصورة إلى نص مجانًا بدقة بمساعدة تقنية OCR.

التعرف البصري على الأحرف (OCR):

هذه تقنية تتعرف على الأحرف المكتوبة والمكتوبة بخط اليد والمطبوعة على الصور. إنه يمكّن المستخدمين من استخراج البيانات من الصور في أي وقت من الأوقات ويوفر الإخراج في شكل نص عادي قابل للتحرير.


تحويل JPEG إلى نص قابل للتحرير

إذا كنت ترغب في جعل البيانات قابلة للتحرير بما في ذلك كشوف الحسابات البنكية والإيصالات والفواتير وأدلة التعليمات وما إلى ذلك ، فاحصل على مساعدة هذه التقنية لاستخراج النص بدقة على الفور.


3 طرق مجانية لتحويل JPEG إلى نص

PDFConverter.com

هذا موقع يوفر صورة مجانية لتحويل النص، بمساعدته يمكن للمستخدمين بسهولة تحويل ملفات الصور من أنواع مختلفة إلى تنسيقات نصية قابلة للتحرير.

لا يلزم إجراء تثبيت إضافي لأي نوع من البرامج لإجراء التحويل، عملية التحويل سريعة وآمنة للغاية. اليوم، قد نضطر غالبًا إلى تحويل الصورة إلى نص مجانًا وهذا ممكن بسهولة بمساعدة هذه الأداة المجانية.

دعونا نرى أدناه الخطوات البسيطة المدرجة لإجراء التحويل:

  • قم بسحب أو إسقاط أو تحميل الصورة وانتظر بضع ثوان حتى الانتهاء من التحويل، حيث يمكنك أيضًا إضافة رابط صندوق الإسقاط أو رابط محرك الأقراص.
  • اضغط على أيقونة تنزيل الملف لتصدير النتائج في شكل نص عادي قابل للتحرير.
تحويل ملف JPG إلى PDF
تحويل ملف JPG إلى PDF

Cardscanner.co

إنه موقع ويب يحتوي على محول صور فعال لتحويل JPEG إلى نص قابل للتحرير دون مواجهة أي عقبات. أثناء استخدامه ، لا يتعين على المستخدم المرور بعملية تسجيل طويلة لتحويل JPEG إلى نص.

وفي الوقت نفسه، يتم إجراء التحويل بالكامل مباشرةً عن طريق إجراء بضع نقرات فقط، أو عدم التسجيل، أو عدم وجود تثبيت إضافي، أو عدم فرض أي رسوم على تحويل الصورة إلى نص مجانًا، لتسهيل استخدام جميع مناطق العالم تقريبًا ، فهي تدعم لغات مختلفة تجعل معالجة الدُفعات من أسرع المحولات في الوقت الحالي.

  • أضف الصورة أو عنوان URL أو رابط صندوق الإسقاط حيث توجد صورك.
  • بعد إضافة الصور اضغط على زر تحويل JPEG إلى ملف نص قابل للتحرير وستظهر النتائج أمامك في غضون ثوان.
  • وأخيرًا اضغط على أيقونة النسخ أو التنزيل أو التنسيق لتصدير النتائج.

theonlineconverter.com

هذا موقع ضخم يحتوي على أدوات مختلفة لإجراء عمليات التحويل بأنواعها المختلفة، حيث يسمح للمستخدم تحويل الصورة إلى نص بمساعدة محول يستخدم تقنية OCR لإجراء التحويل بدقة، وباستخدامه، يمكن للمستخدمين إجراء تحويلات لا حصر لها دون دفع فلس واحد.

خطوات تحويل JPEG إلى ملف نص قابل للتحرير

أولاً قم بإضافة الصور إلى صندوق أدوات المحول، يمكنك أيضًا إضافة عنوان URL أو رابط محرك الأقراص أو رابط صندوق الإسقاط.

  • اضغط على زر التحويل للحصول على النص من الصور وانتظر بضع ثوانٍ فقط.
  • بمجرد تحويل JPEG إلى نص قابل للتحرير، اضغط على زر تنزيل الكل للحصول على النتيجة بالتنسيق العادي القابل للتحرير.
تحويل JPEG إلى نص قابل للتحرير
تحويل JPEG إلى نص قابل للتحرير

يعد تحويل JPEG إلى ملف نص قابل للتحرير أسهل بكثير بمساعدة محول عبر الإنترنت بدلاً من إعادة كتابة النص يدويًا، لذلك عندما تضطر إلى تحويل الصورة إلى نص مجانًا، احصل على مساعدة من محول الصور عبر الإنترنت.

الاخبار العاجلة