كريم عبد العزيز يطيح بـ تامر حسني.. ويتربع على صدارة الإيرادات

علي الشيخ11 يوليو 2021
كريم عبدالعزيز
  • ?️ عبد الله عوني 

نجح فيلم “البعض لايذهب للمأذون مرتين” بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربينى في الوصول إلى المركز الأول فى أول يوم عرض له، ليطيح بفيلم “مش أنا” من الصدارة التى احتفظ بها على مدار أسبوعين.

 

فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” 

 

حقق فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” إيرادات بلغت قيمتها مليون و917 ألف جنيه، وتدور قصته حول مناقشة العديد من القضايا الشيقة من قبل كريم عبدالعزيز الذي يظهر بشخصية “مذيع”، وتتطور الأحداث بانفصاله عن زوجته والتي تجسدها الفنانة دينا الشربيني، بسبب كثرة المشاكل بينهما وشكوكها المستمر فى زوجها، كما أن الفيلم يرصد العديد من الصراعات التي تدور بين الأزواج بعد الانفصال.

فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وماجد الكدوانى وبيومى فؤاد وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين وآخرين وهو تأليف أيمن وتاروإخراج خالد الحفاوى، وطرح صناعه الأفيشات الدعائية والبرومو الدعائى للعمل للترويج، حيث تصدر كل نجم بوستر بمفرده وهم النجوم كريم عبد العزيز، وماجد الكدوانى، وبيومى فؤاد، ودينا الشربينى.

 

فيلم مش أنا

 

فيما حقق فيلم ““إيرادات بلغت قيمتها 981859 ألف جنيه يحتل بذلك المركز الثانى بعد فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، تدور قصته حول حالة نفسية ما تصيب “حسن” تامر حسني، وتربطه علاقة قوية بوالدته المريضة التي تجسد دورها الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ،ومراعاتها. 

فيلم “مش أنا” من بطولة وقصة تامر حسني ويشاركه البطولة الفنانون حلا شيحة، ماجد الكدوانى، سوسن بدر ومن إخراج سارة وفيق.

 

فيلم أحمد نوتردام

 

واستطاع فيلم الفنان رامز جلال الجديد تحقيق أكثر من 39401 جنيها، ويشارك فيه بجانب رامز جلال وغادة عادل، كل من خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، انتصار، وعدد من ضيوف الشرف.

العمل من تأليف لؤى السيد، إخراج محمود كريم، ويعتبر العمل هو التعاون الثالث على التوالي بين المخرج محمود كريم ورامز جلال بعدما قدما سويًا فيلم “رغدة متوحشة”، وفيلم “سبع البرومبة”.

 

فيلم ماما حامل 

وصل فيلم “ماما حامل” إلى حوالي 11889 جنيها، تدور أحداثه في إطار كوميدى حول أسرة ليلى علوى المتزوجة من بيومى فؤاد ولديهما ابنان هما حمدي الميرغنى ومحمد سلام أحدهما طبيب والآخر مخرج إعلانات لا يريدان خوض تجربة الزواج رغم محاولات والديهما، ثم تفاجأ الأسرة بحمل ليلى علوى.

فيلم “ماما حامل” تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم، وبطولة ليلى علوى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، محمد سلام نانسى صلاح، هدى الاتربى، سليمان عيد، شريف دسوقى، هدى مجد، إيمان السيد، بدرية طلبة وياسمين كساب علاء زينهم، محمد أوتاكا وعدد آخر من الفنانين.

 

فيلم ديدو

 

حقق فيلم “ديدو” للفنان كريم فهمي 23828 جنيها،وتدور أحداث الفيلم حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري “بيومي فؤاد” ، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات إصبع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

فيلم “ديدو” تأليف وبطولة كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح ويشارك في بطولته حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد وهدى المفتي، إضافة إلى ظهور أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو كضيوف شرف خلال الأحداث، في أول عمل يجمعهم منذ انفصال الثلاثي قبل 3 سنوات، من تأليف كريم فهمي، وإنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي، وإخراج عمرو صلاح.

الاخبار العاجلة