قصة مسلسل حريم الجراح وأبطاله وموعد عرضه 2024

أبطال مسلسل حريم الجراح

علي الشيخ13 يونيو 2024
أبطال مسلسل حريم الجراح

يتصدر مسلسل حريم الجراح مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك مع اقتراب موعد عرضه في الفترة المقبلة. ويشارك في بطولة العمل نخبة من النجوم، منهم الفنان حداد سلوم، والفنانة مرة الأطرش، والفنانة رنين مطر، وغيرهم الكثير.

قصة مسلسل حريم الجراح
كواليس مسلسل حـريم الجراح

قصة مسلسل حريم الجراح

وتدور قصة مسلسل “حريم الجراح” حول جراح تجميل سوري مشهور يعيش في لبنان، متزوج من ثلاث نساء، ويكون على علاقة عاطفية بامرأة رابعة دون زواج. وتتناول الأحداث الصراعات التي تنشأ بين زوجات الجراح وعشيقته، بالإضافة إلى بعض الأسرار التي يتم الكشف عنها تدريجيًا.

حيث يتناول قصة دكتور جراح، وهو طبيب تجميل سوري، ويعيش في بيروت، ولديه أسرة وأبناء من زوجة لبنانية، ويجسده الفنان سلوم حداد (وجدي)، وزوجته اللبنانية الفنانة ندى أبوفرحات (راغدة).

نرشح لك: مسلسل دهب بنت الأوتيل قصته وأبطاله ومواعيد عرضه

يرتبط الطبيب بزوجتين إحداهما من سورية، تدعى (ورد) وتجسدها الفنانة مروة الأطرش، التي أنقذ حياتها بعد قيامه بعملية لها، والزوجة الأخرى من لبنان تدعى “مايا”، وتلعب شخصيتها الفنانة رنين مطر، التي يُعجب بها ويتزوجها، وهي دكتورة تعمل معه بنفس المجال، علمًا بأنه ارتبط بالزوجتين في السر والخفاء، لكن الزوجة الأولى تكتشف تفاصيل الزيجتين، وتناولى الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.

أبطال مسلسل حريم الجراح

يشارك في بطولة مسلسل “حريم الجراح” عدد من ألمع نجوم العرب، أبرزهم:

  • سلوم حداد.
  • مروة الأطرش.
  • ستيفاني عطا الله.
  • ندا أبوفرحات.
  • رنين مطر.
  • رودني حداد.
  • من تأليف بودي صفير.
  • وإخراج حسين دشتي.

موعد عرض مسلسل حريم الجراح

ومن المقرر عرض مسلسل “حريم الجراح” في الفترة المقبلة، أوشك المخرج الكويتي حسين دشتي على الانتهاء من تصوير العمل في بيروت.

مروة الأطرش حريم الجراح
مروة الأطرش حريم الجراح

مروة الأطرش

أعلنت الفنانة السورية مروة الأطرش عن انتهاء تصوير دورها في المسلسل اللبناني “حريم الجراح”، حيث تجسد ضمن أحداث العمل شخصية “ورد”، وهي فنانة تشكيلية سورية شابة تتمتع بطموحات كبيرة وأحلام وردية. إلا أن سطوة الواقع وقساوة الحياة تُواجهها، رغم إيجابيتها وحسن طبعها، فتمرّ شخصيتها بتطورات هائلة مع تقدّم أحداث المسلسل، لتصل إلى زواجها من طبيب التجميل “وجدي” الذي يلعب دوره الفنان المخضرم سلوم حداد.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مروة الأطرش، مسلسل “صيد العقارب” إخراج أحمد حسن، بطولة غادة عبدالرازق، رياض الخولي، محمود عبدالمغني، محمد علاء، سيمون، منال سلامة، أحمد ماهر.

رنين مطر

تجسد الفنانة اللبنانية رنين مطر، شخصية تدعى “مايا”، وهي الزوجة الثالثة لـ سلوم حداد، الذي يقوم ببطولة مسلسل “حريم الجراح”.

ومن جانبها شاركت الفنانة اللبنانية رنين مطر، متابعيها عبر حسابها الرسمي، صورة جديدة برفقة الفنان سلوم حداد من كواليس تصوير مسلسل حريم الجراح، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

مسلسل حريم الجراح
مسلسل حريم الجراح

يذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية رنين مطر، مسلسل “ع أمل”، بطولة كلا من: ماجي بو غصن، ومهيار خضور، وإلسا زغيب، بديع أبو شقر، وميرلين نعمان، وريان حركة، ويتم تناول قضايا جريئة عانتها نون النسوة في الوطن العربي؛ وعلى رأسها قضية العذرية، وجرائم الشرف، وحقوقهن في اتخاذ القرارات وإثبات وجودهن.

الاخبار العاجلة