مسلسل جريمة قلب قصته وأبطاله ومواعيد عرضه

علي الشيخ21 يونيو 2023
مسلسل جريمة قلب

تصدر مسلسل جريمة قلب، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بالتزامن من عرضه على منصة شاهد vip، حيث يشارك في بطولته عدد من ألمع النجوم أبرزهم: الفنانة إلهام علي، عبدالعزيز بحيص، محمد علي، فاطمة الشريف، سارة جابر، غادة الملا، وائل غازي، لبنى عبدالعزيز، ومن إخراج هاكان أرسلان.

أبطال مسلسل جريمة قلب
أبطال مسلسل جريمة قلب

وفي ذات السياق أطلقت الفنانة إلهام علي استفتاء عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” وذلك لتحديد إذا ما كانت حادثة الوفاة في الحلقة الأولى من مسلسل جريمة قلب هي حادثة عادية أم جريمة قتل.

وقالت إلهام في تعليقها: “كل من تفرج على أول حلقتين من جريمة قلب عطوني تحليلكم.. اللي ماشافها وش تنتظر تفرج عليها عند شاهد وتعال قولنا وش توقعاتك.. ها ياجماعة تهقون هل الموضوع”.

وصوت 68.7 % من متابعيها أن الحادثة هي جريمة قتل بينما صوّت 31.7 % بأن الموضوع مجرد حادث ع ادي.


قصة مسلسل جريمة قلب

تدور قصة مسلسل جريمة قلب، حول جريمة قتل يتورط بها كثيرون ونحاول أن نكتشف القاتل مع أبطال العمل، ثم تتوالى الأحداث في إطار تشويقي إجتماعي، وينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الـ8 حلقات.

نرشح لك: مسلسل دهب بنت الأوتيل قصته وأبطاله 


أبطال مسلسل جريمة قلب

يشارك في بطولة مسلسل جريمة قلب، عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • إلهام علي.
  • عزيز بحيص.
  • محمد علي.
  • فاطمة الشريف.
  • سارة جابر.
  • غادة الملا.
  • وائل غازي.
  • لبنى عبدالعزيز.
  • ومن إخراج هاكان أرسلان.

مواعيد عرض مسلسل جريمة قلب

ويعرض مسلسل جريمة قلب عبر منصة شاهد إبتداء من اليوم الأحد 18 يونيو، على منصة شاهد vip حيث ينتمي العمل إلى نوعية الأعمال ذات الـ8 حلقات.


إلهام علي

أكدت الفنانة إلهام علي إن مسلسل “جريمة قلب”، يقع في 8 حلقات، ويقدم نوعا جديدًا من المسلسلات التي تشهدها الأعمال الدرامية، وسيكون نقلة نوعية في الأعمال السعودية، وذلك بمشاركة طاقم فني كبير ومحترف.

مسلسل جريمه قلب
مسلسل جريمه قلب

وتابعت خلال منشور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: ” كنا قلبًا واحدًا، حيث اجتمع طاقمنا السعودي مع طاقم تركي محترف، حول صعوبة العمل إلى مهمة سهلة بقيادة المخرج التركي هاكان أرسلان، وهو أحد أهم المخرجين الذين عملت معهم.

وأشارت إلى أنها في انتظار عرض مسلسل جريمة قلب، لافته إلى أنها تتمنى أن ينعكس الحب الذي شعرت به في الكواليس على الجمهور، ويعيشوا مع العمل تجربة مختلفة وممتعة.

وكان آخر أعمال الفنانة إلهام علي، مسلسل “طاش العودة”، الذي عرض في الماراثون الرمضاني المنصرم 2023، ويناقش العمل القضايا الاجتماعية للمجتمع السعودي في قالب كوميدي لفترة تخطت الـ17 عامًا.

ويشارك في بطولته كلا من: ناصر القصبي، عبد الله السدحان، وريم عبد الله، إبراهيم الحساوي، مروة السلمان، يوسف الجراح، فهد الحيان، ريماس منصور، إلهام علي حبيب الحبيب، بشير الغنيم، محمد الكنهل، وإخراج محمد القفاص، وتنتظر عرض مسلسل جريمه قلب على منصة شاهد.


عزيز بحيص

كشف الفنان عزيز بحيص، تفاصيل شخصيته في مسلسل جريمة قلب، حيث نشر البوستر الرسمي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق قائلًا: “البوستر الرسمي لـ مسلسل جريمة قلب من أعمال شاهد الأصلية.. بشخصية الرائد فهد، وبإذن الله التوفيق ويلاقي العمل القبول والنجاح”.

وكانت آخر أعمال الفنان عزيز بحيص، مسلسل “بنات الثانوي” الذي عرض العام الماضي بطولة عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • هيلدا ياسين.
  • آمنة الزهراني.
  • مديحة أحمد.
  • ميرال.
  • نورا ياسين.
  • من إخراج رشا شربتجي.

وتدور قصته حول 5 رفيقات سعوديات تعشن في سلسلة من التحديات في الثانوية بينما يحاولن التأقلم مع محيطهن واكتشاف أنفسهن في آن واحد، وينتظر عرض مسلسل “جريمة قلب”.


لبنى عبد العزيز

يعد مسلسل “جريمة قلب”، التجربة الفنية الأولى للإعلامية لبنى عبد العزيز، حيث تعد من أهم الأسماء السعودية في مجال الإعلام الاجتماعي، وتظهر من خلال برنامج “سيدتي” على قناة روتانا خليجية، بالإضافة إلى نشاطها المؤثر في السوشيال ميديا في مجال تمكين المرأة.

جريمة قلب
جريمة قلب

فاطمة الشريف

روجت الفنانة فاطمة الشريف لـ مسلسل جريمة قلب، والذي من المقرر عرضه في صيف هذا العام على منصة شاهد.

حيث نشرت البوستر الرسمي للعمل وعلقت قائلة: “تابعوني قريبا على شاهد مسلسل جريمة قلب يستحق”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة فاطمة الشريف مسلسل “العاصوف 3” بطولة ناصر القصبي، عبدالإله السناني، حبيب الحبيب، ريم عبدلله، ليلى السلمان، عبدالعزيز سكيرين، ريماس منصور، زارا البلوشي، من إخراج المثنى صبح، وإنتاج أستوديوهات MBC.

الاخبار العاجلة