قصة مسرحية المنخفض ياي وأبطالها وموعد عرضها 2024

مسرحية المنخفض ياى

علي الشيخ8 يونيو 2024
أبطال مسرحية المنخفض ياي

ينتظر عشاق الأعمال الخليجية، عرض مسرحية المنخفض ياي، والتي من المقرر عرضها في بدولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة المقبلة.

قصة مسرحية المنخفض ياي

وتدور قصة مسرحية “المنخفض ياي” حول المنخفض الجوي الذي تأثرت به دولة الإمارات مؤخرًا، وما ترتب عليه من آثار للمتضررين، كذلك ستعتمد المسرحية على توظيف فكرة الذكاء الاصطناعي أثناء الكوارث الطبيعية بطريقة تنال إعجاب الحضور، وسيُقدَم العمل بشكلٍ واقعيٍ وإنساني مع قليل من الكوميديا، وسيركز على تقديم رسائل إنسانية ودور دولة الإمارات في تقديم المساعدات الإنسانية لجميع المتضررين من هذا المنخفض الذي حلَّ عليهم.

مسرحية المنخفض ياي
مسرحية المنخفض ياي

أبطال مسرحية المنخفض ياي

يشارك في بطولة مسرحية “المنخفض ياي” نخبة من الفنانين من إمارة الفجيرة إلى الموهوبين من الشباب، بالإضافة إلى الفنانة هند البلوشي وسحر حسين.

موعد عرض مسرحية المنخفض ياي

ومن المقرر عرض المسرحية بدولة الإمارات العربية المتحدة، بأول وثاني وثالث أيام عيد الأضحى.

وستسلط المسرحية الضوء على دور الإمارات في الكوارث الطبيعية وكيف تقوم بإنقاذ الموقف والإجراءات التي تتخذها بهذا الشأن.

هند البلوشي

ومن جانبها، حمَّست الفنانة هند البلوشي جمهورها لمسرحيتها القادمة حيث نشرت على ستوري عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بوستر المسرحية وكتبت: “هالوا حبايبي اللي مشتاقتلكم ومشتاقين لي.. تبون خبر حلو؟”.

سحر حسين

كما نشرت الفنانة سحر حسين بوستر مسرحية المنخفض ياي، وعلقت قائلة: “أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة تقــــدم المسرحية الكوميدية “المنخفض ياي”، مركز الفجيرة الإبداعي، أول وثاني وثالث أيام عيد الأضحى”.

يذكر أن مسرحية “المنخفض ياي” هي من تنظيم أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة بالتعاون مع مركز الفجيرة الإبداعي التابع لوزارة الثقافة، وستُعرض في أيام عيد الأضحى على مسرح المركز.

الاخبار العاجلة