قصة حكاية عيشها بفرحة أبطالها وموعد عرضها

قصة حكاية عيشها بفرحة أبطالها وموعد عرضها
عيشها بفرحة

ينتظر الجمهور الحكاية الثالثة من مسلسل “55 مشكلة حب”، والتي ستكون بعنوان عيشها بفرحة بطولة الفنانة هبة مجدي وهاني عادل، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج البير مكرم، إنتاج أحمد عبد العاطي.

وترصد لكم الإنطلاقة نيوز في السطور التالية أبطال الحكاية الثالثة عيشها بفرحة وموعد عرضه.


حكاية عيشها بفرحة

وتدور قصة حكاية عيشها بفرحة، ضمن حكايات مسلسل “55 مشكلة حب”، في إطار اجتماعي رومانسي من خلال قصة إنسانية، وتنتمي إلى نوعية الأعمال ذات الـ10 حلقات.

وقد كشف المؤلف عمرو محمود ياسين عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن ثالث حكايات مسلسل “55 مشكلة حب” وقال معلقا: “يستمر حصاد مجهود كبير نبذله في عملنا وسط محاولات دائمة لتقديم فن ممتع وهادف للمجتمع المصري والعربي … ورغم ما نمر به هذه الأيام من مرارة وألم إلا أن استمرار العمل والالتزام به واجب … أسعد أن أعرض بوستر المسلسل القادم بعنوان “عيشها بفرحة” من تأليفي وورشة الكتابة سارة مصباح – سهر حمزة، إنتاج الشركة المتحدة أرت ميكرز – أحمد عبد العاطي.محمود ياسين


أبطال حكاية عيشها بفرحة

يشارك في بطولة حكاية “ما تيجي نشوف” عدد من ألمع النجوم من أبرزهم:

  1. هاني عادل.
  2. هبة مجدي.
  3. حسن أبو الروس.
  4. رانيا منصور.
  5. نور إيهاب.
  6. محمود ياسين جونيور.
  7. ياسر فرج.
  8. تأليف عمرو محمود ياسين.
  9. إخراج البير مكرم.
  10. إنتاج أحمد عبد العاطي.
مسلسل عيشها بفرحة
مسلسل عيشها بفرحة

موعد عرض حكاية عيشها بفرحة

ومن المقرر عرض أولى حلقات الحكاية الثالثة يوم الأحد المقبل على شاشة ON، في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة الساعة 2 صباحًا والساعة 12 ظهرًا.

كما تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء والإعادة الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساء.


مسلسل 55 مشكلة حب

يناقش مسلسل “55 مشكلة حب” والتي تحمل عنوان “عيشها بفرحة” بعض المشكلات الاجتماعية، في إطار درامي، والعمل مأخوذ من كتاب “55 مشكلة حب” للكاتب مصطفى محمود، ويتكون المسلسل من 40 حلقة مقسمة على أربع حكايات، كل حكاية عبارة عن 10 حلقات، تتناول قضية مختلفة.

يذكر أنه تم عرض الحكاية الأولى من مسلسل “55 مشكلة حب” بعنوان “الفريدو” بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي والعديد من النجوم، تأليف وكتابة سارة مصباح وإشراف على الكتابة عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار.

وتم عرض الحكاية الثانية بعنوان ما تيجي نشوف بطولة هنا شيحة، ونبيل عيسى، وإسلام جمال، ونهى عابدين، وملك قورة، وطارق صبري، وأحمد جمال سعيد، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيري.


هبة مجدي

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال هبة مجدي، مسلسل “المداح” الذي يحمل اسم أسطورة العشق، وهو مسلسل رعب ودراما وتشويق مصري، شارك في السباق الرمضاني الماضي ، ونال إعجاب الجمهور.