فيلم Merry Christmas قصته وأبطاله وموعد عرضه 2023

علي الشيخ26 ديسمبر 2022
فيلم Merry Christmas

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم Merry Christmas البوستر الدعائي الأول للعمل الذي يقوم ببطولته عدد من ألمع النجوم أبرزهم النجمة كاترينا كيف، فيجاي سيثيباثي، ومن إخراج سريرام راغافان.

Merry Christmas
Merry Christmas

كاترينا كيف

ومن جانبها اختارت كاترينا كيف موسم أعياد الكريسماس للكشف البوستر الترويجي لـ فيلم “Merry Christmas” ، كونه يحمل عنوان يستوحى من موسم الأعياد المميز.

حيث شوقت النجمة كاترينا كيف، الجمهور بالبوستر الرسمي لـ Merry Christmas عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، وعلقت على البوستر بعبارات تحفيزية للجمهور، حتى يترقبو صدوره.

حيث علقت، على بوستر فيلم “Merry Christmas” قائلة: “اردنا طرح الفيلم في موسم أعياد الكريسماس هذا العام، ولكن حدثت معوقات حالت دون ذلك، نراكم في دور العرض السينمائية قريبا، واختتمت كاترينا كيف المنشور بكتابتها لعنوان الفيلم مع هاشتاج، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

فيما روج الفنان فيجاي سيثيباثي، إلى فيلم “Merry Christmas” حيث نشر البوستر الترويجي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وعلق قائلًا: “يطرح قريبا”، في إشارة للفيلم نفسه.

قصة فيلم Merry Christmas

وتدور قصة فيلم Merry Christmas، في إطار تسويقي كوميدي، ومن المتوقع أن يتناول احتفالات الكريسماس وعدد من الموضوعات.

قصة Merry Christmas
قصة Merry Christmas

موعد عرض فيلم Merry Christmas

ومن المقرر عرض فيلم “Merry Christmas” ، بطولة كاترينا كيف، فيجاي سيثيباثي، ومن إخراج سريرام راغافان، وعدد من كبار النجوم، خلال عام 2023 المقبل.

أبطال فيلم Merry Christmas

يشارك في بطولة فيلم Merry Christmas، عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • كاترينا كيف.
  • فيجاي سيثيباثي.
  • من إخراج سريرام راغافان.
  • وإنتاج راميش توراني، سانجاي روتراي، وشركة تيبس فيلم، وماتش بوكس بيكس للانتاج السينمائي.

في وقت سابق ، أعلنت كاترينا كيف عن فيلم Merry Christmas وشاركة رغبتها في العمل مع سريرام راغفان، حيث وصفت المخرج بأنه سيد عندما يتعلق الأمر بالروايات التي تعرض أفلام الإثارة وإنه لشرف لها أن يتم إخراجها من قبله.

فيلم Merry Christmas

يذكر أنه تم الإعلان عن فيلم “Merry Christmas” ، الذي تم تصويره من قبل سريرام راغافان، ولكن تأجل عدة مرات لظروف، في ديسمبر 2021 وسيصدر أخيرًا في عام 2023 باللغتين الهندية والتاميلية.

أبطال فيلم Merry Christmas
أبطال فيلم Merry Christmas

وكان آخر أعمال النجمة كاترينا كيف، فيلم Phone Bhoot، بطولة كاترينا كايف، إيشان خاتار سيدانت شاتورفيدي، جاكي شروف،إخراج غورميت سينغ وإنتاج فرحان أختار وريتيش سيدواني تحت شعار شركة Excel Entertainment.

وظهرت كاترينا بالفيلم كأنها شبح ولديها مهمة لإيشان وسيدهانت اللذان يبدو أنهما نسخة ديسي من صائدي الأشباح ، وتريدهم أن يقضوا على جاكي شروف المخيف.

كاترينا كيف
كاترينا كيف

فيما كان آخر أعمال النجم الهندي فيجاي سيثيباثي، فيلم الاكشن “فيكرام” من تأليف وإخراج لوكيش جاناجراج وبطولة كمال حسن، فيجاي سيثيباثي وفاهداه فاسيل.

 Merry Christmas

وتدور قصته في إطار من الحركة والتشويق، يتولى محقق مخضرم قضية تخص جرائم قتل مرتبطة ببعضها البعض، وفي طريقه يكتشف العديد من الأسرار التي تضعه في معركة ضد كل الأشخاص المتورطين بالجرائم، وينتظر عرض فيلم Merry Christmas.

الاخبار العاجلة