فيلم هارلي أسطورة الأسفلت قصته وأبطاله وموعد عرضه 2023

فيلم هارلي أسطورة الأسفلت قصته وأبطاله وموعد عرضه 2023
فيلم هارلي

يواصل صناع فيلم هارلي أسطورة الاسفلت من تصوير المشاهد المتبقية من العمل وذلك في العديد من الأماكن المختلفة، حيث يسعي فريق العمل للانتهاء من التصوير خلال الفترة المقبلة تمهيدًا لعرضه في عيد الفطر المبارك.


قصة فيلم هارلي

وتدور قصة فيلم هارلي في إطار تشويقي أكشن، حيث يعود “هارلي” مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

ويظهر محمد رمضان هو بـ “لوك” مختلف وشخصية جديدة سوف تكون بمثابة مفاجأة كبيرة لجمهوره، وكشف مؤخرًا عن اسم هذه الشخصية التي يقدمها في الفيلم وهو “محمد هاشم الملقب بـ “هارلي” أو ” أسطوة الاسفلت”، بينما جري تصوير أول المشاهد الأولى من العمل في لوكيشن مستشفي العجوزة، وجمعت الثلاثي محمد رمضان، مي عمر ومحمود حميدة.

فيلم هارلي أسطورة الأسفلت
فيلم هارلي أسطورة الأسفلت

ومن جانبه قال المنتج سامر المحضر في تصريحات صحفية سابقة أن صناع العمل يراهنون على نجاح فيلم هارلي، وخاصة أنه يحمل قضية مهمة، وأن هذا ما جعله يطلق شعار “هارلي أسطورة الاسفلت” جاهز للعرض في العيد خليك جاهز.


أبطال فيلم هارلي

يشارك في بطولة فيلم هارلي مجموعة من ألمع النجوم أبرزهم:

  • محمد رمضان.
  • مي عمر.
  • محمود حميدة.
  • أحمد داش.
  • مي كساب.
  • إسماعيل فرغلي.
  • من تأليف محمد سمير مبروك ومحمد سامي.
  • وإخراج محمد سمير.
  • وإنتاج سامر المحضر.

موعد عرض فيلم هاري أسطورة الأسفلت

ومن المقرر عرض فيلم هاري في سباق أفلام عيد الفطر 2023، حيث تستعد الجهة المنتجة لطرح البوسترات الرسمية بالعمل، إلى جانب الإنتهاء من كافة عمليات المونتاج والمكساج ووضع الموسيقي التصويرية، ليكون جاهزًا قبل حلول عيد الفطر المبارك بوقت كافٍ وبجميع دور العرض العرض السينمائي.

فيلم هارلي
فيلم هارلي

محمد رمضان

كشف النجم محمد رمضان، عن البرومو الأول لفيلمه السينمائي الجديد “هارلي”، حيث نشر رمضان، البرومو، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق قائلًا: “بسم الله الرحمن الرحيم.. هارلي فيلم عيد الفطر 2023 بجميع دور العرض، ثقة في الله نجاح جماهيري لا تستوعبه سينمات مصر والوطن العربي”، مما لاق تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

وظهر رمضان في البرومو وهو يقود دراجه نارية ويقوم أيضا بتدريبات رياضية في إطار من الأكشن والتشويق ولم يكشف عن شخصيته حتي الآن ولكن يعد فيلم هارلي شخصية مختلفة عن أعمال محمد رمضان السابقة.

هارلي أسطورة الأسفلت
هارلي أسطورة الأسفلت

ويعرض لـ محمد رمضان حاليا مسلسل “جعفر العمدة” ويشاركه البطولة الفنانة زينه، هالة صدقي، منه فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمي، طارق الدسوقي ،أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش ،مجدي بدر، سلوي عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر من تأليف وإخراج محمد سامي.


مي عمر

ويعد هذا التعاون الثالث بين محمد رمضان ومي عمر، بعدما تعاونا من قبل في مسلسل” الأسطورة” وفيلم “آخر ديك في مصر”.

ويعرض لـ مي عمر، مسلسل “علاقة مشروعة” بطولة عدد من ألمع النجوم أبرزهم: الفنان ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدي، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي، وتنتظر عرض فيلم هارلي أسطورة الأسفلت.