فيلم خمس جولات قصته وأبطاله وموعد عرضه 2023

علي الشيخ1 يوليو 2023
فيلم خمس جولات

ينتظر عشاق الأكشن والتشويق عرض فيلم خمس جولات، FIVE ROUNDS، بطولة آدهم الشرقاوي، نور النبوي، ماجد المصري، وعدد من ألمع النجوم، ويعد أول فيلم عربي ومصري يتحدث عن رياضة MMA.

مؤخرًا طرحت الشركة المنتجة للعمل البرومو التشويقي، وجاء كاشفًا عن أجواء الحماس والمنافسة، حيث ظهر أدم شرقاوي وهو يصارع نور النبوي، في أجواء مليئة بالحماس، ويظهر في الخلفية ماجد المصري، وعايدة الأيوبي، وداليا شوقي، ومطرب الراب أرسينك.


قصة فيلم خمس جولات

وتدور أحداث فيلم خمس جولات FIVE ROUNDS حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل “الراب باتلز” والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

أبطال فيلم 5 جولات
أبطال فيلم 5 جولات

ويظهر في الإعلان التشويقي بطلًا ذات قوة جسمانية كبيرة، ولكن لم تظهر ملامح وجهه، وفي الخلفية حلبة مصارعة لرياضة MMA.

نرشح لك: تفاصيل النسخة العربية من فيلم إنكانتو “Encanto”

ويعتبر “خمس جولات” أول فيلم عربي ومصري يتحدث عن رياضة MMA (الرياضات القتالية المختلطة).


أبطال فيلم خمس جولات

يشارك في بطولة فيلم فيلم خمس جولات، عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • أدم شرقاوي.
  • نور النبوي.
  • ماجد المصري.
  • عايدة الأيوبي.
  • داليا شوقي.
  • مصطفى درويش.
  • مطرب الراب أرسينك.
  • سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي.
  • قصة يحيى علام ومازن أشرف.
  • وإخراج مازن أشرف.
  • وإنتاج شركة “علامز” للمنتج يحيى علام.
نور النبوي فيلم خمس جولات
نور النبوي فيلم خمس جولات

موعد عرض فيلم 5 جولات

وعلمت “الانطلاقة نيوز” أن صناع العمل اتفقوا بشكل مبدئي على عرض فيلم 5 جولات في شهر أغسطس القادم، ومن المفترض أن تهدي الشركة المنتجة الفيلم لروح الفنان مصطفى درويش.

وشارك مصطفى درويش، في سباق رمضان 2023 بأكثر من عمل منهم مسلسل “كامل العدد”، بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، ومسلسل “سرة الباتع”، بطولة أحمد السعدني وأحمد فهمي، ومسلسل “تلت التلاته”، بطولة غادة عبدالرازق، ومسلسل “الحاج إكسلانس”، بطولة محمد سعد.

وعلى مستوي السينما فمن المفترض أن يعرض للراحل مصطفى درويش فيلم “شماريخ”، بطولة نخبة من ألمع النجوم أبرزهم آسر ياسين والذي لم يمهله القدر للإنتهاء من تصوير مشاهدة بشكل نهائي، الأمر الذي دفع الشركة المنتجة لعمل بعض التعديلات في السيناريو الخاص بالفيلم.


فيلم FIVE ROUNDS

يجسد الفنان النجم العالمي آدم الشرقاوي ضمن أحداث فيلم خمس جولات، أبن الفنان ماجد المصري ويمارس رياضة الـ MMA حيث يعد أولى بطولته المطلقة في عالم السينما.

ويعد مسلسل “لعبة نيوتن”، من أشهر أعمال آدم الشرقاوي، بطولة الفنانة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub سعدي – جوهر، تأليف وإخراج تامر محسن.

وكان آخر أعمال الفنان آدم الشرقاوي، مسلسل “1000 حمد الله ع السلامة” الذي عرض في الماراثون الرمضاني المنصرم 2023، بطولة يسرا، شيماء سيف، بيومى فؤاد، مايان السيد، محمد ثروت، عنبة، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب.


نور النبوي

كما تعاقد أيضًا النجم نور خالد النبوي على بطولة فيلم خمس جولات، بطولة آدم الشرقاوي وعدد من ألمع النجوم، ويتناول العمل عدة مواضيع آبرزهم لعبة الـ MMA.

وكان آخر أعمال الفنان نور النبوي مسلسل “الأجهر” بطولة عدد من ألمع النجوم أبرزهم: عمرو سعد، درة، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، خالد زكي، محمود قابيل، من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.


ماجد المصري

وفي ذات السياق كشفت الفنان ماجد المصري تفاصيل شخصيته في فيلم 5 جولات، حيث يجسد شخصية لاعب بوكس خلال فترة الشباب.

وأضاف ماجد المصري، أن الفيلم يناقش فكرة الكيك بوكس، ويشارك فيه مجموعة من الوجوه الشبابية الجديدة، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج مازن أشرف، وإنتاج يحيى علام.

وشارك ماجد المصري مؤخرًا في مسلسل “تلت التلاتة” بطولة غاد عبد الرازق، أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وبرلتنى فؤاد، من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح.


عايدة الأيوبي

روجت الفنانة عايدة الأيوبي، لفيلم 5 جولات الذي يشهد أولى تجاربها في التمثيل، لافته إلى أنه سيُطرح في دور العرض قريبًا جدًا.

ونشرت عايدة الأيوبي، البوستر التشويقي الأول عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلقت قائلة: “انتظروني قريبًا في فيلم 5 جولات.. قريبًا في السينمات”.

ويشهد فيلم 5 جولات، التجربة التمثيلية الأولى في مسيرة عايدة الأيوبي، إذ كانت تكتفي طوال السنوات الماضية بالغناء فقط، لذلك اعتبر منتج العمل يحيى علام، أنها بمثابة إضافة كبيرة للمشروع ككل، مُشيدًا بأداءها التمثيلي أمام الكاميرا، إذ كانت تحرص على الاهتمام بجميع تفاصيل العمل، وتنشر روح الحب بين جميع الأبطال.

فيما يجسد الفنان عزمي داود ضمن أحداث فيلم خمس جولات شخصية تدعى “منير” يلعب مصارعةالـ MMA، وينتمى العمل إلى طبيعة أعمال الأكشن ويجمع بينه وبين النجم ماجد المصري عدد من المشاهد.


فيلم نمبر وان

وسبق وأعلن محمد رمضان مؤخرا أنه بدأ التحضيرات الخاصة بفيلمه الجديد نمبر وان، ومن المقرر ظهوره خلال أحداث الفيلم بشخصية لاعب MMA، من تأليف أحمد عادل، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج يوسف الطاهر.

فيلم خمس جولات
فيلم خمس جولات

فيلم البلدوزر

وسبق إعلان الفنان محمد رمضان تجهيز أحمد العوضي لفيلم البلدوزر عن رياضة الـ MMA، قصة وإخراج طارق العريان، كأول فيلم مصري وعربي عن الـ MMA، والذى سيستعين فيه العوضي بنجوم عالميين للمشاركة في العمل.


اقرأ المزيد:

> قصة فيلم The Adam Project وأبطاله وموعد عرضه

> مراجعة مسلسل The Wheel of Time.. هل هو خليفة Game of Thrones؟

الاخبار العاجلة