Take a fresh look at your lifestyle.

فيلم بيهتار Bihter قصته وأبطاله وموعد عرضه 2023

فيلم Bihter

ينتظر عشاق الأعمال الرومانسية في مصر والوطن العربي، عرض فيلم بيهتار أو فيلم Bihter، حيث تصدر مسلسل “العشق الممنوع” مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، بعد 13 عامًا على عرضه، حيث يجرى تحويلة إلى ذلك العمل.

موعد عرض فيلم بيهتار
موعد عرض فيلم بيهتار

“بيهتار” وهو اسم الشخصية النسائية الرئيسية في العمل والتي دبلجت عند العرض عربيا باسم “سمر”، وترصد لكم “الانطلاقة نيوز” في السطور التالية قصة فيلم بيهتار، وأبطاله وموعد عرضه.


أبطال فيلم بيهتار

يشارك في بطولة فيلم بيهتار، عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • فرح زينب عبد الله.
  • بوران كوزوم.
  • هاندا أتايزي.
  • هيلين كانديمير.
  • إبرو أوزكان.

وتجسد الفنانة فرح زينب التي اشتهرت عربيا باسم “إيلين” شخصية “بيهتار” أو “سمر” التي قدمتها الفنانة بيرين سات.

أما دور “بهلول” أو “مهند” الذي قدمه الفنان التركي كيفانش تاتليتوج رشح له الممثل التركي بوران كوزوم.

ورشحت الممثلة هاندا أتايزي لتقديم شخصية فردوس هانم” أو “فيروز خانوم” التي قدمتها الفنانة نبهات جهري.

فيما ستقدم الممثلة هيلين كانديمير شخصية “نهال” التي قدمها هازال كايا.

وشخصية المودموزيل التي قدمتها زرين تكيندور ستقدمها إبرو أوزكان.


قصة فيلم Bihter

وتدور قصة فيلم بيهتار، في إطار اجتماعي تشويقي، في حقبةٍ زمنيةٍ مختلفة عن الحقبة الزمنية التي دارت فيها أحداث المسلسل، كما يحكي الفيلم قصة المسلسل نفسها، ولكن في أجواء تدور في عام 1900، وسيجري عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

فيلم بيهتار
فيلم بيهتار

مسلسل “العشق الممنوع” فهو مقتبس من رواية “العشق الممنوع” للكاتب هاليد زيا أوشاكليجيل، كتبت ما بين عامي 1899 و1900، وقد تم تصوير الرواية كمسلسل لأول مرة عام 1970 بالأبيض والأسود في 6 حلقات فقط.

وفي عام 2008 أعيد تصوير المسلسل، وحقق العمل حينها نجاحًا جماهيريًا ساحقًا، وحصد العديد من الجوائز أبرزها أفضل مسلسل درامي في ال عالم.


موعد عرض فيلم بيهتار

ومن المقرر عرض فيلم بيهتار، بطولة عدد من كبار النجوم أبرزهم: فرح زينب عبد الله، بوران كوزوم، هاندا أتايزي، هيلين كانديمير، يوم 14 مارس الجاري على منصة نتفليكس.

أعلنت منصة نتفليكس، موعد عرض فيلم Bihter، الذي يعيد قصة المسلسل التركي الشهير العشق الممنوع، وذلك يوم 14 مارس المقبل.

ويحمل الفيلم اسم بيهتار وهو اسم الشخصية النسائية الرئيسية في العمل والتي جسدتها الممثلة التركية بيرين سات، ودبلجت عند العرض عربيا باسم سمر.

بينما يجسد الممثل التركي أكين كوش بدلًا للممثل كيفانش تاتليتوغ، الذي عرف في الدبلجة العربية للمسلسل باسم مهند.


فرح زينب عبد الله

وتجسد الفنانة فرح زينب عبد الله التي اشتهرت عربيا باسم “إيلين” ضمن أحداث فيلم “بيهتار” شخصية تدعى “بيهتار” أو “سمر” التي قدمتها الفنانة بيرين سات.

فرح زينب عبد الله، هي ممثلة تركية من مواليد 17 أغسطس عام 1989 من أب عراقي وأم تركية، التحقت بمدرسة الليسيه الفرنسية، ثم سافرت مع عائلتها في سنوات الدراسة الثانوية إلى بريطانيا، ثم تابعت دراستها الجامعية في المسرح بلندن.

قصة فيلم بيهتار
قصة فيلم بيهتار

وكان آخر أعمال الفنانة فرح زينب عبدالله، فيلم “Bergen”، الذي تدور قصته في إطار من الدراما والموسيقى، يتناول العمل السيرة الذاتية للمغنية التركية الشهيرة بيرجن، والتي تمر بالعديد من الصعاب والمحن، وتحاول البقاء واقفة على قدميها رغم كل ما تمر به، يروي القصة الحقيقية لحياة المغنية التي سُمي الفيلم على اسمها، وانتقالها وتحولها من عازفة تشيلو واعدة إلى مغنية مشهورة عالميًا، ولقد أُطلق عليها لقب “ملكة الأرابيسك” وحظيت بشهرة واهتمام واسعين، وحاربت لمواصلة الأداء والغناء، على الرغم من استمرار علاقتها التي اتسمت بالعنف والعذاب مع زوجها، وتنتظر عرض فيلم بيهتار.


ملخص فيلم Bihter

وتتلخص أحداث فيلم “بيهتار” حول رجل الأعمال عدنان بك زياكيل الذي يقرر الزواج، بعد مرور 11 سنة على وفاة زوجته الأولى، من شابة حسناء تدعى سمر وتنحدر من عائلة مرموقة تصغره في السن.

ثم تنتقل “سمر” للعيش مع “عدنان بيك” في قصره، وهناك تلتقي بـ “مهند”، أحد أقارب زوجها، ومربية أولاده وبعض الخدم.

ثم تتوالى الأحداث ضمن أحداث فيلم “بيهتار”، تقع “سمر” في حب “مهند”، وتجد نفسها في حالة صراع ما بين هذا الحب وعلاقتها بزوجها وعائلته، وخاصة “نهال”، ويبادلها هو الحب، لكنه يقرر في النهاية البقاء مع “نهال”

وتتوالى الأحداث في فيلم بيهتار، بين كراهية وخيانة وإفلاس وتنشأ علاقة محرمة بين سمر ومهند، ما ينتهي بشكل مأساوي، ثم تتوالى الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

أبطال فيلم بيهتار
أبطال فيلم بيهتار

يذكر أن مسلسل “العشق الممنوع” كان سببا في شهرة الفنانة بيرين سات وبعدها عرض لها بعده مسلسل “فاطمة”، أما كيفانش تاتليتوج عرفه الجمهور العربي باسم “مهند” من مسلسل “نور” وعرض له بعدها مجموعة من الأعمال، وأنتج عام 2008 واستمر عرضه في تركيا حتى عام 2010، وعرض في الدول العرض عرض في عام 2010 عبر قناة MBC، ومن المقرر أن يحقق فيلم بيهتار وحقق نجاحًا جماهيرًا ساحقًا.

التعليقات مغلقة.