فيلم الحب بتفاصيله قصته وأبطاله وموعد عرضه 2023

علي الشيخ24 يناير 2023
فيلم الحب بتفاصيله

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم الحب بتفاصيله، البوستر الرسمي للعمل، حيث ظهر به الفنان محمد نور وملك قورة، ومن المقرر عرضه بدور العرض السينمائية في شهر فبراير تزامنًا مع احتفالات عيد الحب.

أبطال فيلم الحب بتفاصيله
أبطال فيلم الحب بتفاصيله

قصة فيلم الحب بتفاصيله

وتدور قصة فيلم الحب بتفاصيله في إطار كوميدي رومانسي حول رامز الشاب الثري الذي يعود لمصر بعد وفاة والده ويصبح فجأه مسؤول عن أخيه غير الشقيق ولا يستطيع العودة ويبدأ قصة حب مع فتاة بسيطة ترفض الارتباط بشخص من طبقة أعلى فيضطر للعيش بشخصيتين حتي ينال إعجابها.

ويعتبر فيلم الحب بتفاصيله عودة قوية للأفلام الرومانسية التي تضم عددًا كبيرًا من الأغاني؛ حيث يضم الفيلم أغنية دويتو بين مصطفى قمر ومحمد نور وأخرى مع مطرب المهرجانات أحمد نافع في أول تجربة لمحمد نور في غناء المهرجانات وأغنية تجمع محمد نور بالطفل أدهم هيثم.

أبطال فيلم الحب بتفاصيله

يشارك في بطولة فيلم الحب بتفاصيله عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • محمد نور.
  • ملك قورة.
  • مصطفى أبوسريع.
  • علاء مرسى.
  • أحمد بجة.
  • كريم الحسيني.
  • محمد غنيم.
  • مصطفي عباس.
  • كاريمان.
  • دينا هلال.
  • ناردين عبدالسلام.
  • من وتأليف كريم الحسيني ومحمد مختار ومحمد السباعي.
  •  وإخراج محمد حمدي.
  • وإنتاج شاكر بن يحمد وهيثم حسن.
أبطال فيلم الحب بتفاصيله
أبطال فيلم الحب بتفاصيله

موعد عرض فيلم الحب بتفاصيله

ومن المقرر عرض فيلم الحب بتفاصيله، بطولة محمد نور، ملك قورة، مصطفى أبوسريع، علاء مرسى، أحمد بجة، وعدد من ألمع النجوم بدور العرض السينمائية في شهر فبراير تزامنًا مع احتفالات عيد الحب.

ملك قورة

كما تجسد الفنانة ملك قورة، شخصية محامية، تدعى شيرين، ضمن أحداث فيلم الحب بتفاصيله، حيث يعد العمل أولى بطولات النجم محمد نور، وتم الانتهاء من تصويره مابين مصر والبحرين.

وكان آخر أعمال الفنانة ملك قورة السينمائية فيلم “200 جنيه”، بطولة الفنانة إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوى ،أحمد آدم، أحمد رزق، هانى رمزي، خالد الصاوي، بيومى فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، وعدد من ألمع النجوم من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

يذكر أن آخر أعمالها مسلسل “إجازة مفتوحة” بطولة شريف منير، لقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعى، ألفت عمر، محمد العمروسى، أحمد زكريا وعدد من الفنانين الشباب وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وتنتظر فيلم الحب بتفاصيله.

محمد نور

يشارك النجم محمد نور في بطولة فيلم الحب بتفاصيله، حيث يعد العمل أولى بطولات محمد نور، وتم الانتهاء من تصويره مابين مصر والبحرين، ومن المقرر عرضه بدور العرض السينمائية في شهر فبراير تزامنًا مع احتفالات عيد الحب.

ويجسد نور شخصية تدعى “رامز” شاب ثري الذي يعود لمصر بعد وفاة والده ويصبح فجأه مسؤول عن أخيه غير الشقيق ولا يستطيع العودة ويبدأ قصة حب مع فتاة بسيطة ترفض الارتباط بشخص من طبقة أعلى فيضطر للعيش بشخصيتين حتي ينال إعجابها

وفي سياق متصل طرح الفنان محمد نور، البرومو الدعائي لأغنية “أنا حبيتك” ، والذي يشاركه فيها الغناء الصوت الجديد نورهان درويش.

ونشر محمد نور البرومو الدعائي للأغنية عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق قائلا: “أغنية أنا حبيتك، التلات بكرة الساعة 5 مساء، إن شاء الله مع الصوت الجديد المميز جدا نورهان درويش، وجرى اختياره من أصوات كتيرة كلها حلوة بالتعاون مع الشركه المنتجة، كيوب ميوزيك محمد علام”.

وتابع: “فعلا جاتلنا أصوات كتيرة مميزة، وإن شاء الله هنكرر التجربه تاني، والأغنية هتكون موجودة بردو بصوتي على التيك توك يوتيوب من غير الدويتو، عشان لو حد عاوز يجرب ويبعتلنا، وإن شاء الله ننزل كل حاجة”، وينتظر عرض فيلم الحب بتفاصيله.

مصطفى أبو سريع

يجسد الفنان الكوميدي مصطفى أبو سريع ضمن أحداث فيلم الحب بتفاصيله صديق بطل العمل الفنان محمد نور، والذى يحتاج لمساعدته ضمن العمل فى إطار تشويقى كوميدي.

وكانت آخر أعمال الفنان مصطفى أبو سريع فيلم “خرجوا ولم يعودوا” التي تدور قصته في إطار تشويقي كوميدي، حيث يجسد الفنان خالد عليش، شخصية تدعى “حاتم” يذهب إلى النوم ثم يستيقظ ويصبح أب، فيما يجسد مصطفى أبو سريع، شخصية “عبدالله” ويتحول من شيخ إلى شاب روش ثم تتوالى الأحداث.

يشارك في بطولة فيلم “خرجوا ولم يعودوا”، الفنانة ويزو، حسني شتا، خالد عليش، مصطفى أبو سريع، صولا عمر، شمبر، رنا سماحة، طاهر أبو ليلة، محمد علام، ياسر الرفاعي، موحه الحراق، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف وائل يوسف، مدير تصوير مارك عوني، وإخراج حسن السيد.

قصة فيلم الحب بتفاصيله
قصة فيلم الحب بتفاصيله

فيما كانت آخر أعماله في الدرامامسلسل” توبة” بطولة عمرو سعد، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، صبا مبارك، هالة فاخر، حجاج عبد العظيم، دياب، محمد لطفي، وعدد من ألمع النجوم من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أحمد صالح، وينتظر عرض فيلم الحب بتفاصيله.

الاخبار العاجلة