عفيفى”إنشاء النادى جاء بالتنسيق وبدعم من محرك البحث جوجل” 

علي الشيخ15 ديسمبر 2020
رئيس مجلس إدارة مجموعة طبية التعليمية

نجحت مجموعة أكاديمية طيبة التعليمية، برئاسة الدكتور صديق عفيفى، من إعداد برنامج مكثف يتضمن مجموعة من الأنشطة المتنوعة سيتم تنفيذها من خلال نادي الطلاب مطوري التطبيقات والبرمجيات الذى أنشأته الأكاديمية، ذلك فى إطار التوجه العام للأكاديمية الذى يستهدف خلق مجتمع رقمى قائم على أحدث ما توصل إليه العلم.

 

وكشف عفيفى، أن إنشاء النادى جاء بالتنسيق وبدعم من محرك البحث العالمى الشهير جوجل لتصبح الأكاديمية بهذا الإنجاز فى طليعة المؤسسات التعليمية والتربوية المصرية التى يقام بها مثل هذا النادى، فضلاً عن ذلك فقد أصبح اسم الأكاديمية ضمن قائمة الجامعات العالمية التي بها نادي للطلاب المطورين على موقع جوجل.

 

وأوضح أن الهدف من النادى سد الفجوة بين التعلم النظري والعملي حيث يقومون بعمل ايفنتات و دورات خاصة بهم ويتم شرح فيها معظم التطور التكنولوجى الشهير، مشيرًا إلى أنه يتم تقديم المحتوي مجانًا للطلبة بطريقة منظمة وعملية وتحت إشراف خبراء من جوجل ومن GDG وحضور Google Developer experts بدون تكاليف أو تميز.

 

يذكر أن شارك فى النادى، مهندس سليم عبيد، ومحمد البهنسى، مؤسس ومسؤل النادي وطالبًا بالفرقة الرابعة، والدكتوره نهى عبد النبى، الممثل عن الأكاديمية، وعميد علوم حاسب دكتور ابراهيم سليم، ومطوري جوجل من حلوان مهندس طارق عليوه، ومهندس شادي سليم.

الاخبار العاجلة