صاحب مقولة ولعت.. استشهاد عاهد عدنان أبو ستة يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي

علي الشيخ29 يناير 2024
عاهد عدنان صاحب مقولة ولعت

تصدر خبر اشتهاد المقاتل في صفوف سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين عاهد عدنان أبو ستة، صاحب مقولة ولعت، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي.

استشهاد عاهد عدنان أبو ستة
استشهاد عاهد عدنان أبو ستة

استشهاد صاحب مقولة ولعت

حيث انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي منذ قليل أنباء تفيد باستشهاد، عاهد عدنان أبو ستة صاحب العبارة الشهيرة “ولعت ولعت”.

الجدير بالذكر أعلن الكاتب والشاعر الفلسطيني جهاد الترباني عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “إكس” وفاة إبن خاله قائلًا: “بقلوب مؤمنة ورؤوس شامخة أزف إليكم خبر استشهاد ابن خالي المقاوم البطل عاهد عدنان أبو ستة صاحب مقولة ولعت أثناء مقاومته لجيش الغزاة الصهاينة”، مما لاقى تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتعازي.

استشهاد عاهد عدنان أبو ستة

وخيم الحزن على العالم العربي، حيث نعاه العديد من النشطاء:”من قفزة العز الى قفزة الخلد بإذن الله جل في علاه، استشهاد البطل عاهد عدنان ابو سته صاحب الكلمة #ولعت مقبلا على الله غير مدبر بعدما أن اذاق الاحتلال الويلات وشتت بهم وقدم لهم أصنافًا من الموت على أرض غزة العزه أدعو له بالرحمة والفردوس الأعلى من الجنة يا أحبابنا”.

صاحب مقولة ولعت
صاحب مقولة ولعت

ونعاه آخر قائلًا: “عدنان عاهد صاحب مقولة ولعت بقفزة الفرح تلك.. بابتعاده عن الأرض بقليل، باتجاهه نحو السماء، سجل في التاريخ خطوة بسيطة نحو السماء، سعقيها، بعد استشهاده، تحليق باتجاه الأعالي، باتجاه السماء، نحو جنة الخلد مع الشهداء”.

وتداول النشطاء، أن المقاتل عاهد عدنان أبو ستة قد ارتقى شهيدًا أثناء قتاله في صفوف سرايا القدس متصديًا لجيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

عاهد عدنان أبو ستة
صاحب مقولة ولعت

وكان الشهيد عاهد عدنان أبو ستة قد ظهر في مقطع فيديو نشرته سرايا القدس قبل أسابيع بعد تدميره دبابة إسرائيلية وهو يقفز فرحا صارخا: “ولّعت”، في إشارة لاحتراق الدبابة.

الاخبار العاجلة