سمر ششة تستقبل 2023 بعمل فني جديد (تفاصيل)

علي الشيخ1 يناير 2023
سمر ششة

استقبلت الفنانة سمر ششة، عام 2023 بعمل فني جديد، حيث لم تكشف أي تفاصيل تتعلق به سوى الإعلان عنه عبر خاصية “الاستوري”، بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستقرام“.

سمر شِشّة إنستجرام
سمر شِشّة إنستجرام

سمر شِشّة

حيث نشرت مقطع فيديو ” الأسكريبت” الخاص بالعمل مع الساعات الأخيرة من عام 2022 ، وعلقت قائلة” أول يوم تصوير مشروع جديد وآخر يوم في السنة”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

على جانب آخر شاركت مؤخرًا الفنانة سمر ششة، في فيلم “كيان”، الذي دارت أحداثه حول زوجين سعوديين يزوران أصدقاءً لهما، وتقودهما الظروف لقضاء ليلة مليئة بالقلق والتوتر في فندق، ليجدا نفسيهما في مواجهة مع أشباح الماضي.

من هي سمر ششة
من هي سمر شِشّة

وشارك في بطولة فيلم “كيان” عدد من ألمع النجوم أبرزهم سمر ششة، أيمن مطهر، وإخراج حكيم جمعة، حيث يعد أول تجربة طويلة لحكيم جمعة، وعرض من قبل ضمن أفلام المسابقة الرسمية في الدورة الثامنة من مهرجان أفلام السعودية الذي انطلقت فعالياته في شهر يونيو الماضي.

من هي سمر ششة؟

  • سمر شِشّة ممثلة وكاتبة ومخرجة سعودية إلى جيل الفنانين الشباب الذين شكلوا المشهد الفني بالمملكة في الآونة الأخيرة.
  • كان لها دور هام في دعم وإلهام الكثير من المواهب السعودية من خلال المساهمة في العديد من المبادارات التي تعمل على تعزيز إنتاج الأفلام.
  • بدأت سمر شِشّة حياتها المهنية في المسرح المدرسي والفعاليات العائلية، ثم انتقلت إلى المشهد الفني، سواء كانت الأفلام الهندية أو الدراما التلفزيونية أو المسرح في الشوارع، تتبع شغفها بالفن أينما كان.
  •  كما حضيت سمر ششة باهتمام متزايد بالطبيعة البشرية وفنون الأداء مما دفعها إلى استكشاف مجالات مختلفة للتعبير والإبداع.
  • تستكشف سمر ششة جميع أشكال الفن بقلب شجاع وقناعة قوية أنها مع كل خطوة تفتح الباب لإلهام الكثير من الشباب.
الفنانة سمر ششة
الفنانة سمر سمر شِشّة

سمر ششة انستقرام

تمتلك سمر ششة، حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستقرام”، تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 6 آلاف متابع.

الاخبار العاجلة