سارة سلامة تبرز جمالها في أحدث ظهور لها

علي الشيخ27 يوليو 2021
سارة سلامة

 

حرصت الفنانة سارة سلامة ، على مشاركة متابعيها صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خظعت لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور “”. 

يذكر أن آخر أعمال سارة سلامة، مشاركتها في بطولة مسلسل “إسعاف يونس”، مع “محمد أنور، هشام محمد شرف، محمد علي رزق، إيمان السيد، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج”، وآخرين، وهو من إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها.

سارة سلامة إنستجرام
سارة سلامة إنستجرام

مسلسل “إسعاف يونس” تعتمد أحداثه على ظهور نجم كـ”ضيف شرف” في كل حلقة من حلقات العمل، وتضم القائمة عددا كبيرا من النجوم منهم أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم فهمي، محمد عبدالرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبد الله، محمد محمود، وأحمد فهيم، وآخرين.

وكانت سلامة قد أوضحت أنها قلقت من دورها في المسلسل، وذلك خلال استضافتها مع الإعلامى رامي رضوان في برنامج “مساء dmc”، أنها انبسطت بالعمل مع الفنان محمد أنور خاصة أنه موهوب وشاطر، مشيرة إلى أنها تقرأ حاليا عدد من السيناريوهات ولم تستقر على أي عمل حتى الآن، ثم اكتفت بانتظار دورًا مناسبًا ويختلف عن أدوارها السابقة وغابت عن المشاركة الفنية.

يذكر أن سارة سلامة راقصة باليه، منذ عمر السابعة، وظلت تلعب لمدة 10 أعوام، ورفضت طلب والدها بدخول معهد فنون مسرحية، ولم تفكر في التمثيل مطلقًا إلا بعد التحاقها في ورشة للمخرج خالد جلال.

كما درست في كلية الإعلام، قسم إذاعة وتليفزيون، بسبب حبها الشديد للإذاعة، حيث تمنت تقديم برنامجًا إذاعيًا.

الاخبار العاجلة