روزالين البيه ترفض إحياء سعد لمجرد حفل غنائي في مصر (صور)

الانطلاقة نيوز24 ديسمبر 2022
روزالين البيه

هاجمت الفنانة روزالين البيه، منظمو حفل المطرب المغربي سعد لمجرد في مصر وطالبتهم بإلغاء الحفل الذي من المقرر عقده في الفترة المقبلة.

روزالين البيه تهاجم سعد لمجرد
روزالين البيه تهاجم سعد لمجرد

روزالين البيه 

ومن جانبها نشرت روزالين البيه، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” مجموعة من الـStories، أعربت فيه عن رفضها لتقديم سعد لمجرد في مصر نظرا لتاريخه مع قضايا العنف والاغتصاب المتهم بها 3 مرات.

ووجهت روزالين رسالة لمنظمي الحفل ومكان إقامته نؤكد فيها أن إصرارهم على غناء سعد لمجرد في الحفل يعطي رسالة لكل السيدات المتواجدات أنهن ليس بمأمن أفعاله.

من ناحية أخرى، طلقت شركة نتفليكس الإعلان الدعائي لمسلسل الجريمة المأخوذ عن أحداث حقيقية Kaleidoscope والذي يجد الممثلة المصرية روزالين عضوة في عصابة لصوص تخطط لأضخم عملية سرقة في التاريخ.

وتدور قصة مسلسل Kaleidoscope حول مجموعة من اللصوص يرأسهم “ليو باب”، وتحضيرهم لعملية سطو تم التخطيط لها لأكثر من 20 عاما، والقصة مأخوذة عن سرقة 70 مليار دولار تمت في مانهاتن أثناء إعصار ساندي.

من هي روزالين البيه
من هي روزالين البية

ومؤخرًا أعلنت الفنانة روزالين بدء تصوير دورها في المسلسل الجديد “Jigsaw”، عبر منصة نتفليكس، الذي تشارك فيه مع مجموعة كبيرة من النجوم والذي يعد ثاني تجاربها العالمية بعد مسلسل Ramy .

يُذكر أن Ramy كان أول المشاركات العالمية لروزالين، وهو مسلسل أمريكي كوميدي عرض عبر شبكة Hulu، من بطولة رامي يوسف، روزالين البيه، مي القلماوي، هيام عباس، وغيرهم. وتدور قصة المسلسل حول شاب أمريكي مصري، يقيم مع أسرته التي هاجرت من مصر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ويعاني من حالة انقسام داخلي نتيجة تشتته بين الثقافتين العربية والغربية.

وكانت البيه، قد شاركت في موسم رمضان 2019، من خلال مسلسل “قابيل” بجانب كل من محمد ممدوح، وأمينة خليل، ومحمد فراج، من إخراج كريم الشناوي، ويدور في إطار التشويق والإثارة حول ارتباط مواقع التواصل الاجتماعي بجرائم قتل متكررة.

الفنانة روزالين البيه
الفنانة روزالين البية

من هي روزالين البيه؟ 

يذكر أن روزالين البيه، ممثلة مصرية شاركت في عدة أعمال منها فيلم “تراب الماس” والفيلم القصير “شوكة وسكينة” الذي تم عرضه من قبل في مهرجان الجونة السينمائي الدولي، درست التاريخ بجامعة أوكسفورد بإنجلترا، وحاصلة على ماجستير في التمثيل من قبل معهد ‏LAMDA، ودرست لسنة اضافية بالActors Studio بنيويورك مع اليزابيث كيمب.

الاخبار العاجلة