رامي رضوان ينفي تحسن حالة دلال عبد العزيز:بعيدة كل البعد عن الاستقرار

علي الشيخ25 يونيو 2021
دلال عبد العزيز

 

نفى الإعلامي عن تحسين حالة الفنانة دلال عبد العزيز وانتقالها من غرفة العناية المركزة إلى غرفة عادية.

 

وأضاف:حقيقة الأمر أنها انتقلت من غرفة في الرعاية المركزة إلى غرفة أخرى في الرعاية المركزة.

 

وأكد “رضوان” خلال برنامج “مساء dmc” المذاع على قناة “dmc”: الفنانة دلال عبد العزيز لا تزال في الرعاية المركزة، ولم تبدأ تتحرك بواسطة محيطين والأمر يعد مجازفة أن تقوم بأي مجهود في الوقت الراهن.

 

 

وأكمل: حالة دلال عبدالعزيز الصحية لا يمكن أن توصف بأنها تشهد استقرار أو تحسن كبير، وفي حقيقة الأمر أن هناك مطبات تحدث في حالتها الصحية.

 

وأردف “رضوان” أن ما نشرته بعض المواقع عن تحسن كبير في حالة  عبد العزيز وانتقالها من العناية المركزة إلى غرفة عادية بالمستشفى إلى جانب تأكيد مصادر رؤيتها وهي تمشي في طرقات المستشفى بمساعدة الممرضات، هو أمر خالي من الصحة.

 

وتابع أن الشائعة نسبت إلى مصدر مسئول، دون ذكر اسمه، وقد يكون موظف بالمستشفى شاهدها تنتقل إلى غرفة آخرى، وأخبر أحد الصحفيين الذي تسبب في الشائعة، مشيرا إلى أن حالة دلال عبد العزيز في الوقت الراهن لا يمكن وصفها بأنها تشهد تحسن كبير، بل أنها لا تشهد أي استقرار، بسبب وجود تعثرات مفاجئة تحدث لها.

 

طلب رامي رضوان من المشاهدين الاستمرار في الدعاء لدلال حتى تستقر حالتها وتبدأ في التحسن، مناشدا وسائل الإعلام التحقق من أي أخبار تتعلق بوضعها الصحي، مشيرا إلى أنه يتمنى أن تكون الشائعة فأل حسن.

الاخبار العاجلة