ديميت أوزديمير تبرز جمالها من داخل حمام السباحة

علي الشيخ18 يونيو 2021
ديميت أوزديمير

 

شاركت الممثلة التركية ديميت أوزديمير متابعيها صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، ظهرت خلالها بإطلالة لافته وجذابة من حمام السباحة ، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم الشديد لإطلالتها الجذابه.

 

يذكر أن “أوزديمير” شاركت في منزلي حيث انتهى الموسم الثاني من المسلسل، وشارك في بطولة المسلسل كل من ديميت أوزديمير، وإبراهيم تشيليكول، وعلي أوغوز سينول، وإنجين هيبيلري، وكاظم سنان.

 

تدور أحداث القصة في إطار رومانسي كوميدي، حول قصة حب عظيمة، قصة شابين يدعى مهدي وزينب، لديهما جروح عميقة من الطفولة، ما زالت أثارها باقية، الشيء الوحيد الذي يمكن أن يشفي جروحهم، هو حبهم الذي لا نهاية له لبعضهم البعض.

 

هذه هي قصة الشاب مهدي (إبراهيم شليكول) الذي نشأ في الأحياء الفقيرة، والفتاة زينب (ديمت أوزديمير)، التي عاشت طوال حياتها بترف. ومع ذلك، فإن هذه الحقيقة لم تجعلها سعيدة، بل على العكس.

 

هذه قصة حول كيف تشكل الطفولة والشباب شخصية الإنسان.

 

القول الرئيسي في هذه السلسلة هو أنك تنتمي إلى منزلك والمكان الذي أتيت منه سيكون هناك حب، خيانة، عيادة نفسية، حياة فاخرة، وفقر.

 

جديرا بالذكر وقع الجمهور في حب ديميت أوزديمير كممثلة كوميدية رومانسية خفيفة، ومع ذلك، فإن دورها الجديد سيكون مثيرا.

 

ولدت ديميت أوزديمير، النجمة الصاعدة في الآونة الأخيرة، عينيها في 26 فبراير 1992 في كوجالي، وهي الآن في السابعة والعشرين من عمرها. بدأت حياتها المهنية في الرقص عام 2013، وهي الآن في ذروة حياتها المهنية، في عام 2018، تمكنت من جعل اسمها معروفًا في العديد من دول العالم من خلال مسلسل الطيور المبكرة.

الاخبار العاجلة