خط أحمر..بدرية طلبة تدافع عن ياسمين عبدالعزيز بعد أزمتها مع ريهام حجاج

علي الشيخ21 يونيو 2021
بدرية طلبة وياسمين عبد العزيز

 

دعمت الفنانة الفنانة ياسمين عبد العزيز في أزمتها الجديدة مع ريهام حجاج.

 

وكتبت بدرية طلبة من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل  التواصل الاجتماعيالصور والفيديوهات “إنستجرام” :” إن الشجرة المثمرة تقذف بالحجارة، ولكن شجرتنا خط أحمر تخاف أن تقترب منها الحجارة وتعود مرة أخرى إلى من قذفها.

 

وتابعت :” شجرتنا عالية جداً وتطرح ياسمين وورد وفل وأوراقها مزدهرة، توزع عليها القبلات والأحضان والدعاء من جمهورها الموجود في كل أنحاء العالم”.

وعلى صعيد متصل خرجت الإعلامية بوسي شلبي، عن صمتها، وردت على الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، بعد الأزمة التي نشبت مؤخرا، عندما استضافت الأولى الفنانة ريهام حجاج، زوجة محمد حلاوة، وطليق ياسمين.

 

وردا على سؤال حول تعليق عبد العزيز، على تصريحاتها في برنامج “شيخ الحارة” بأن يسرا هي رقم واحد في المشاهدات في مصر والعالم العربي، قالت بوسي شلبي، في تصريحات لـ”موقع ليالينا”، إن “الموضوع مش يسرا، أنا مقتنعة إن يسرا نمبر وان وهتفضل نمر وان، الموضوع إن الطرف الثاني ما زال يحب الطرف الأول، وأنا لست طرفًا في الموضوع”.

 

وامتدت الحرب الكلامية، بين الطرفين، خاصة بعدما أعلنت


بوسي شلبي استضافة الفنانة ريهام حجاج في برنامج سهرة خاصة على قناة النهار، فيما فضلت الفنانة ياسمين عبد العزيز الرد بشكل غير مباشر، وكتبت في منشور شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” للتواصل الاجتماعي، أن “الصمت ليس ضعفا وإنما قوة”.

 

جديرا بالذكر نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز منشورًا لها عبر “إنستجرام”، ردت به بشكل غير مباشر على زوجة طليقها الفنانة ريهام حجاج.

 

ونشرت عبد العزيز، صورة مدون عليها عبارة: “تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة ما بالك بقى لو عملت؟” ،معلقا عليها : “الصمت مش ضعف الصمت قوة” ، في رد غير مباشر على حلقة غريمتها ريهام حجاج، الأخيرة.

الاخبار العاجلة