خالد طلعت يكشف سبب دخول تسديدة عمرو السولية في “الشناوي” وعدم دخول بنالتي زيزو

علي الشيخ17 يناير 2023
خالد طلعت

أكد الناقد الرياضي، خالد طلعت، أن تسديدة عمرو السولية دخلت في مرمى أحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز، وبنالتي زيزو لم تدخل؛ بسبب التوفيق وعدم التوفيق من الله سبحانه وتعالى والالتزام في العمل.

الناقد الرياضي خالد طلعت

حيث قال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: لما تسديدة عمرو السولية تدخل في أحمد الشناوي بالشكل ده، وبنالتي زيزو يتصد من الشناوي بالشكل ده، ده ماسموش حظ ده إسمه توفيق وعدم توفيق من ربنا سبحانه وتعالى والتوفيق بيروح للي بيجتهد وللي بيستحقه بس”.

خالد طلعت عبر فيسبوك
خالد طلعت عبر فيسبوك

وتابع طلعت: “توفيق ربنا موجود في كل جوانب حياتنا مش في الكورة بس لأي حد بيجتهد وملتزم وبيراعي ربنا في شغله، فيه لاعيبة ومدربين بتكون موفقة عشان هي بتجتهد وملتزمة في شغلها زي أبو تريكه وحسام حسن وحسن شحاته وجوزيه وموسيماني، وفيه ناس تانية بتبقى غير موفقة بسبب عدم التزامها بدون ذكر أسماء وكلكوا عارفينهم”.

وأكد خالد طلعت أن النادي الأهلي في الحالية يوجد به التزام وإخلاص عشان كده ربنا موفقه، لافتًا إلى أن الزمالك به مشاكل ومنشطات وإزالة شعر بالليزر وعدم إلتزام عشان كده ربنا مش موفقهم.

الناقد الرياضي خالد طلعت

وأشار الناقد الرياضي خالد طلعت إلى أنه لا يتحدث على الدين أو التدين، مؤكدًا إلى أنه يتحدث عن الإلتزام والاجتهاد في العمل.

وفي سياق متصل قال خالد طلعت أن برونو سافيو منزعج من أجل تأخير بعض مستحقاته، حيث قال في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “برونو سافيو متضايق ان الأهلي مأخر عليه باقي مستحقاته 20 ألف دولار بقالها فترة طويلة وعبد الحفيظ وعده هيدفعوهاله قريب”.

وتابع: “تفتكروا كده الأهلي ممكن يدفع لكهربا 2 ونص مليون دولار !”، مما لاقى تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

محمود كهربا
محمود كهربا
الاخبار العاجلة