حكاية النظارة البيضا تتصدر تريند “تويتر”

علي الشيخ19 نوفمبر 2021
حكاية النظارة البيضا

تصدرت حكاية النظارة البيضا ضمن أحداث الجزء الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك” تريند موقع التغريدات القصيرة “تويتر” وذلك بالتزامن مع طرح البوستر الرسمي للحكاية.

بوستر حكاية النظارة البيضاء
بوستر حكاية النظارة البيضاء

 

أمير المصري وكارولين عزمى

الجدير بالذكر تجمع قصة حب بين الفنان العالمي أمير المصرى والفنانة كارولين عزمي خلال أحداث أولى حكايات مسلسل “نصيبى وقسمتك” فى موسمه الرابع، “النظارة البيضاء”، حيث انتهت أسرة الحكاية من التصوير الأيام الماضية، ويدخل العمل غرف المونتاج استعدادًا للعرض في الفترة المقبلة.

نرشح لك – تفاصيل أول عمل فني لـ بيج رامي في رمضان 2022

وفي سياق متصل كشف الفنان عمر طلعت زكريا، في تصريح خاص لـ “الانطلاقة نيوز” تفاصيل شخصيته، في حكاية النظارة البيضاء، ضمن أحداث مسلسل “نصيبي وقسمتك 4″، بطولة كارولين عزمي، وأمير المصري، وعدد من ألمع النجوم.

حكاية النظارة البيضا
حكاية النظارة البيضا

وقال  في تصريح خاص لـ “الانطلاقة نيوز” أجسد شخصية تدعى “أحمد” يقع في حب البطلة “كارولين عزمي” ومجنون بيها.

وأضاف “عمر” وفي الآخر بكتشف كارولين إني عامل مشكلة كبيرة مشيرًا إلى أنها سوف تقابل بطل المسلسل أمير المصري، ويقعى في قصة حب.

وتابع: “بتحول لمطارد في كل مكان بتروحه وبجري وراها في الشارع مجنون البطله بقى لافتًا إلى أنه سيحدث خناقة بينه وبين أمير بسببها”.

أبطال حكاية النظارة البيضا

يشارك في بطولة حكاية النظارة البيضا من الجزء الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك” أمير المصري وكارولين عزمي، قصة وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار، إنتاج أحمد عبدالعاطي.

وعُرض الجزء الثالث من “نصيبى وقسمتك” الذى كتبه عمرو محمود ياسين، فى سبتمبر عام 2019، خلال 9 حكايات تعرض كل حكاية فى 5 حلقات مع الاستعانة بأبطال مختلفين ومخرج مختلفين فى كل حكاية، مع تناول العمل قصصة متنوعة حول المرأة ومشاكلها بشكل عام والزواج والطلاق.

حكاية النظارة البيضا تتصدر تريند تويتر
حكاية النظارة البيضا تتصدر تريند تويتر

مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثالث

وشارك فى بطولة حكايات الجزء الثالث كل من هبة مجدى وهانى عادل وعبير صبرى وهنا شيحة وملك قورة وشريف سلامة وإيمان العاصى وكريم قاسم وطارق صبرى وميرنا نور الدين ونسرين أمين وسارة نخلة وهاجر أحمد ودنيا عبد العزيز ومحمد الشرنوبى وهدى المفتى، نرمين الفقى، هبة عبد الغنى، ميدو عادل ورانيا منصور وعدد آخر من ألمع النجوم .

اقرأ المزيد:

> ويبقى الأثر الحلقة الخامسة: نجلاء بدر تتعرض لموقف مأساوي

> موعد عرض الحلقة السادسة من حكاية ويبقى الأثر

> في عيد ميلاد منى زكي تعرف على جوائزها ومعلومات وأسرار لم تكن تعرفها عنها

> منة فضالي تنضم إلى فريق عمل فيلم فارس

الاخبار العاجلة