حقيقة خناقة الشناوي مع إمام عاشور بعد السوبر الإفريقي

حقيقة خناقة الشناوي مع إمام عاشور بعد السوبر الإفريقي
خناقة الشناوي مع إمام عاشور

تصدرت خناقة الشناوي مع إمام عاشور، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد خسارة الأهلي السوبر الأفريقي.

انتقال إمام عاشور للأهلي


حقيقة خناقة الشناوي مع إمام عاشور

نفى مصدر مسؤول من داخل النادي االأهلي، أنباء خناقة الشناوي مع إمام عاشور، بعد مباراة السوبر الإفريقي، والتي خسرها الفريق أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وفي ذات السياق أكد الإعلامي سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية أن محمد الشناوي كان يعنف اللاعبين بعد المباراة بجانب محمود عبد المنعم كهربا مشيرًا إلى أن مارسيل كولر تدخل لتهدئة الأوضاع بعد خسارة اللقب القاري، ولم يحدث أي مشكلة مع أي لاعب.

وأضاف: إمام عاشور كان يجلس منفردا بعد وصول اللاعبين إلى فندق الإقامة، مؤكدًا إلى أن الشناوي ذهب له وتحدث معه وطلب منه ألا ينظر إلى الانتقادات لأن المشوار ما زال طويلا.

وأكد سيف زاهر أنه تواصل مع إمام عاشور، بعد وصول البعثة إلى مصر، وقال لي إن موقف محمد الشناوي وكهربا هذا لا يُنسى أبدا.

القنوات الناقله للسوبر الافريقي

خناقة الشناوي مع إمام عاشور

وفاز اتحاد العاصمة باللقب للمرة الأولى في تاريخه، بعدما أحرز زين الدين بلعيد هدف المباراة الوحيد فى شباك الأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة 42.

يذكر أن الأهلي يعد الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر الأفريقي على مر التاريخ، حيث حقق اللقب في 8 مناسبات سابقة، بينما خسر المارد الأحمر اللقب مرتين فقط، الأولى أمام الزمالك في جنوب أفريقيا عام 1994، والأخرى أمام وفاق سطيف عام 2015.