جونيور أجايي يقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء

جونيور أجايي يقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء
جونيور أجايي

أفادت مصادر داخل النادي الأهلي، أن إدارة النادي حددت مبلغ بيع النيجيري “جونيور أجايي” لاعب الفريق الأول، بعد الاستقرار على الإطاحة به في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

على صعيد متصل تم ذلك بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، وقلة الاعتماد عليه في المباريات الأخيرة، مما تسبب في ابتعاده عن مستواه الذي ظهر عليه في السنوات الماضية.

وواصل المصدر: أن إدارة النادي حددت مبلغ لا يقل عن 3 ملايين دولار 46 مليون جنيه مصري لبيع عقد جونيور أجايي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

موضحًا أن إدارة النادي كلفت عددًا من وكلاء اللاعبين، بسرعة تسويق اللاعب النيجيري جونيور أجايي في الخليج أو أوروبا، وإحضار عروض رسمية خلال الفترة الحالية، لبيع عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

من جانبه كان قد أوضح بيتسو موسيماني منح الإدارة الحمراء الضوء الأخضر لبيع اللاعب، مؤكدًا أنه ليس في حاجة له داخل الفريق الأول في الفترة المقبلة، ولابد من التعاقد مع لاعب بديل في فترة الانتقالات الصيفية.

جديرًا بالذكر يختتم الفريق الأول بالأهلي، مساء اليوم الأربعاء، تدريباته استعدادا لمباراة أسوان المقرر لها السابعة من مساء غدا الخميس، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة عشرة لبطولة الدوري، حيث يتدرب الفريق بملعب التتش بالجزيرة، وبعدها يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لأبناء الجنوب، والتى يتطلع فيها المارد الأحمر للفوز وحصد النقاط الثلاث.