تعرف على قصة وأبطال فيلم Eternals.. بعد منعة من مصر بسبب المثلية الجنسية

علي الشيخ15 نوفمبر 2021
فيلم Eternals

تصدر فيلم Eternals مؤشرات البحث على موقع جوجل ترند ، بعد منع عرضه في مصر، وذلك لما يحتويه الفيلم على مشاهد ساخنة بين أبطال العمل.

قصة فيلم eternals

تدور قصة فيلم eternals حول “الابديين” وهم مجموعة من المخلوقات الفضائية غير الفانية التي تعيش وسط البشر على الأرض ولديهم القدرة على حماية الأرض والدفاع عنها من الخطر الخارجي.

نرشح لك – موعد عرض فيلم Captain Marvel على شاهد vip

أبطال فيلم Eternals
أبطال فيلم Eternals

أحداث فيلم الابديون

ويدور الفيلم الجديد في أعقاب أحداث Avengers: Endgame الذى طرح في عام 2019، حيث تحدث مأساة غير متوقعة تجبر الكائنات الفضائية القديمة التي تعيش على الأرض في الخفاء لآلاف السنين على الخروج من الظل، ولم شملهم ضد أعداء البشرية الأقدم من جديد

أبطال فيلم eternals

فيلم eternals من بطولة النجمة العالمية أنجلينا جولي، وريتشارد مادن، وكيت هارينجتون، وسلمى حايك،ومن إخراج الفائزة بالأوسكار كلوي تشاو.

فيلم الأبديون

سبب منع فيلم Eternals في مصر والدول العربية 

يأتي ذلك بعد الجدل الكبير الذي آثارة فيلم “الأبديون” الذي قدمته “مارفل” وقدمت خلاله شخصية عائلة فاستوس كأول أبطال خارقين مثليين في تاريخ الأبطال الخارقين بالسينما الأمريكية بالإضافة إلى احتواء الفيلم إلى مشاهد جنسية ساخنة بين الأبطال .

أدى ذلك إلى رفض هذه المشاهد من قبل بعض الدول الآسيوية والعربية والخليجية، منها السعودية والكويت وقطر، ما دفع بعض الدول للمطالة بحذف تلك المشاهد لمخالفتها قيم مجتمعها.

قصة فيلم Eternals
قصة فيلم Eternals

وفي سياق متصل عبرت النجمة الأمريكية لورين ريدلوف عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في فيلم الابديون الذي نال شهرة عالمية واسعة.

قالت ريدلوف خلال لقائها ببرنامج it’s show time المذاع على قناة  الفضائية، أنها تشجعت على اصطحاب أطفالها إلى لوكيشن التصوير بسبب النجمة العالمية أنجلينا جولي مشيرة إلى أن هذا يعد أحد مكاسب العمل وهو التعرف على الكثير من طاقم العمل.

أنجلينا جولي

وكشفت النجمة العالمية أنجلينا جولي عن التحضير للشخصية والعالم الخيالي حيث قالت بأنهم شعروا بأن العالم واقعي لافته “شعرنا أن هذا هو العالم الذي نعيش فيه،وهذا التمثيل المناسب وبدأ الأمر طبيعيًا بشكل مطلق.

وعن التحديات التي واجهتها الممثلة جيما تشان قالت “التحدي الأكبر هو التفكير في كيفية الدخول الى عقل شخصية موجودة منذ الالاف السنين”.

وتابعت قائلة أن الشخصية شاهدت الكثير وفعلت كل شيء مما وضعها في حيرة وتفكير في كيفية تقديم تلك الشخصية.

أما الممثل كيت هارينغتون قال أنه تحمس للفيلم بسبب مخرجة الفيلم التي شاهد أعمالها السابقة وحازت على إعجابه كذلك الدخول لعالم مارفل.

اقرأ المزيد:

> موعد عرض فيلم موسى على منصة شاهد Vip

> غادة عبد الرازق تكشف سبب عدم حضورها المهرجانات (فيديو)

الاخبار العاجلة