تطبيق rejoyn لعلاج الاكتئاب وداعًا لليأس مرحبًا بالحياة!

علي الشيخ18 مايو 2024
تطبيق rejoyn

يعد تطبيق rejoyn لعلاج الاكتئاب واحدا من أهم التطبيقات الرقمية التي تم طرحها من قبل هيئة العلاج والغذاء والدواء الأمريكية، والتي تم تطبيقها على عدد كبير من المرضى لعلاج اضطراب الاكتئاب والذي يكون في مراحل متقدمة. 

تطبيق rejoyn

وذلك لا يعني بالطبع الاستغناء عن الأدوية الأخرى التي تساعد المرضى في تخطي هذا النوع من الأمراض العصيبة، ولكن التطبيق يعد علاج مساعد إلى جانبه.

هيئة الدواء الأمريكية
هيئة الدواء الأمريكية

نرشح لك: بنفس الأسعار القديمة.. سامسونج تكشف عن أحدث هواتفها القابلة للطي

 

 

وتم تطوير rejoyn لعلاج الاكتئاب من قبل شركة Otsuka America Pharmaceutical ليصبح أول تطبيق رقمي يناسب جميع أنواع الهواتف الذكية معتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية FDA.

موعد إصدار تطبيق rejoyn

تم الإعلان موعد إطلاق تطبيق rejoyn لعلاج الاكتئاب في نهاية عام 2024، والذي يعتبر من أهم البرامج التي قد يحتاجها المرضى حول العالم، وذلك لما يشكله مرض الاكتئاب من نتائج مرضية خطيرة فهو أحد مسببات الإعاقة الجسدية، بالإضافة إلى الوفاة المبكرة.

البرنامج العلاجي في تطبيق rejoyn

ونظرا للأعراض الكثيرة المصاحبة لمرض الاكتئاب والتي من أهمها؛ فقدان الاهتمام تجاه جميع الأشياء، ضعف الطاقة واضطرابات النوم، فقدان الشهية والتركيز، عدن تقدير الذات والإحباط، يتم وصف العقاقير المضادة للاكتئاب والتي قد لا تؤتي ثمارها في حالات الاكتئاب الشديدة أو المزمنة.

ولذلك تم إطلاق تطبيق rejoyn لعلاج الاكتئاب والذي تم تصميمة لمساعدة المرضى على مدار ستة أسابيع وهي مدة البرنامج العلاجي للتطبيق، ولا يجب استخدامة بدون اشراف طبيب وذلك لأنه يكون مساعد للأدوية الموصوفة من قبل الطبيب المعالج.

ويقدم البرنامج مجموعة متنوعة ومميزة من التمارين الذهنية التي تعمل على تدريب الدماغ وذلك على مدار ٦ أيام في الأسبوع الواحد طوال فترة العلاج، يقدم من خلالها البرنامج مجموعة من الدروس المتخصصة في العلاج السلوكي المعرفي.

اقرأ أيضا: سعر كريم فولتارين وحقن ولبوس وأقراص ودواعي الاستعمال

الاخبار العاجلة