بسنت شوقي تكشف حقيقة تداول فرق العمر بينها وبين محمد فراج

علي الشيخ25 يونيو 2021
محمد فراج وبسنت شوقي

كشفت الفنانة بسنت شوقي حقيقة فرق السن بينها وبينمحمد فراج حيث أثارت جدلا واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وتداول أنها تكبره.

وقالت بسنت شوقي في تصريح لبرنامج ET بالعربي أنها تصغر محمد فراج وأن تاريخ ميلادها المتداول على مواقع الإنترنت غير صحيح فهي من مواليد شهر ديسمبر وليس مايو.

أضافت بسنت شوقي أنها لا ترى عيبا في أن تكون الزوجة أكبر من زوجها حتى وإن كان الفرق بينهما 20 عاما.

كما أعرب محمد فراج عن استيائه من انتشار تلك الشائعة موضحا أن تداولها لم يكن بغرض إيجابي وتابع قائلا “اللي عنده دليل يطلعه”.

يشار أن تصدرت محركات البحث خلال عقد قرانها على محمد فراج وأوضح الثنائي أنه لم يكن حفل زفاف بل عقد قران فقط.

وعلى صعيد متصل حضر الفنان محمد فراج برفقة زوجته بسنت شوقي حفل مجلة enigma الذي يقام الآن في أحد الفنادق بالقاهرة، في أول ظهور لهما منذ احتفالهما بزفافهما.

حيث ظهرت بسنت بفستان أبيض طويل أظهر رشاقتها، فيما ارتدى فراج بذلة سوداء وقميص من نفس اللون.

قصة حب محمد فراج وبسنت شوقي بدأت منذ 6 سنوات تقريبا وقت تعارفهما على بعضهما في أحد أعياد الميلاد، ثم التقيا بعد ذلك في لوكيشن تصوير مسلسل “تحت السيطرة”، ولم يكن الأمر معلنا حتى ظهرا سويا على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي تحديدا في الدورة الثالثة، والتي أعلن وقتها خطبتهما، وظهرا مع بعضهما في الكثير من المرات على السجادة الحمراء، والتقطا عددا من الصور التذكارية، وكان من المقرر زواجهما في وقت سابق، ولكنهما تأخرا كثيرا في ذلك؛ بسبب ظروف فيروس كورونا وانشغال محمد فراج في تصوير عدد من الأعمال التي حققت نجاحا، آخرها مسلسل “لعبة نيوتن” الذي عرض في شهر رمضان المنقضى.

كذلك ظهر الثنائي فراج وبسنت شوقي في المحافل الفنية والمهرجانات السينمائية بشكل كبير، كان آخرهما في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث لفتا الأنظار إليهما بعد تقبيله لها على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح، وذلك ردا على شائعة خلافات نشبت بينهما في مهرجان الجونة، تداولها عدد من الأشخاص ليردوا على هذه الشائعة بعدم صحة ما يقال على المواقع الإلكترونية.

مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكتاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، تأليف وإخراج تامر محسن. كما شارك في مسلسل “موسى” مع الفنان محمد رمضان من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

الاخبار العاجلة