بريمونتادا الأهلي يتفوق على الإنتاج الحربي بثلاثية

علي الشيخ25 يوليو 2021
الأهلي وكايزر تشيفز
  • كتب: حسام حسن

استضاف النادي الأهلي نظيره الإنتاج الحربي على استاد وي الأهلي في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

أحداث المباراة : 

دخل الاهلي اللقاء ببطء في الهجمات وسط تكتل دفاعي من لاعبي الانتاج ، واستطاع الاهلي ترجمة الاستحواذ بهدف في الشوط الاول عن طريق علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة “38” بعد أن حصل عليها اللاعب مراون محسن، ليعيد الانتاج اوراقه قبل نهاية الشوط الاول بهجمة خطيرة في الدقيقة “48 ” بعرضية أرضية من محمد طارق تصل لمامادو نياس الذي يرسل تسديدة تجد تألق الحارس علي لطفي .

دخل الإنتاج الحربي الشوط الثاني بهجوم كثيف على الاحمر ليترجم هجومه بهدف عن طريق محمد طارق بعد أن راوغ أليو ديانج وصوبة على يمين على لطفي في الدقيقة 54 ، ثم البدري ينطلق في سباق سرعة مع بانون ينجح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 64 ، سيطرة أهلاوية بعد هدف الإنتاج تترجم بهدف في الدقيقة”85″ عن طريق ، في الدقيقة “93” يستقبل بواليا عرضية ليسكنها في الشباك .

تشكيل الانتاج جاء على النحو التالي :

أحمد يحيى

محمد طارق – معاذ الحناوي – محمد الشبيني – إسلام جابر – علاء سلامة

إبراهيم عبد الخالق – محمود سوستة – غنام محمد

مصطفى البدري – مامادو نياس

وجاء تشكيل الاهلي بمفاجأة في الهجوم :

علي لطفي

علي معلول – أيمن أشرف – بدر بانون – محمد هاني

عمرو السولية – أليو ديانج

جونيور أجايي – محمد مجدي أفشة – محمود كهربا-مروان محسن

الجدير بالذكر أن الأهلى كان يخوض المباراة مفتقدًا 6 لاعبين هم محمد الشناوى ، طاهر محمد طاهر ، أكرم توفيق ، أحمد رمضان بيكهام ، ناصر ماهر ، صلاح محسن بسبب تواجدهم مع المنتخب الأولمبى في أوليمبياد طوكيو، بجانب غياب وليد سليمان وحسين الشحات للإصابة.

الاخبار العاجلة