بداية بعنوان الوداع للمصريين في أولمبياد طوكيو

علي الشيخ24 يوليو 2021
الفراعنة في أولمبياد طوكيو
  • تقرير: إبراهيم المريودي

كثرت الهزائم وتبعتها لحظات الوداع للمصريين المشاركين، في أولمبياد طوكيو، حيث جائت محصلة منافسات يوم اليوم السبت كالتالي:

خسارة الثنائي ضحى هاني وأدهم حاتم بنتيجة 2-0 في الريشة الطائرة ،أمام ثنائي الصين في أول مباريات المجموعة الأولى، لمنافسات الزوجي المختلط، وغدا يواجها ثنائي كوريا الجنوبية.

كما ودع محمد عامر ،منافسات الفردي لسلاح السابر بالخسارة، من المصنف الأول عالميا ،الكوري سان جوك بنتيجة 15-9 فـي دور الـ 16.

وفي منافسات زوجي المختلط لتنس الطاولة، ودع كل من عمر عصر ودينا مشرف ،إثر الخسارة من ثنائي الجنوبية بنتيجة 4-1 في دور الـ 16.

أما مهاب سامر لاعب منتخب السلاح ،فودع منافسات فردي رجال سلاح السابر، بعد الخسارة من لاعب منتخب جورجيا ساندرو بازاديز بنتيجة 15 -10 في مبارة دور الـ 32.

وبفارق نقطة واحدة ،خسرت نور حسين لاعبة التايكوندو، في وزن تحت 49 ،أمام بطلة تركيا بعد مباراة قوية،إنتهت بنتيجة 21-20 في دور الـ 16.

وفي أول مشاركة لها كلاعبة مصرية، ودعت ميار شريف منافسات التنس، بعد الخسارة من لاعبة السويد ريبيكا بنتيجة 2-0، في منافسات الدور التمهيدي ،لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 .

من ثم ودع زياد السيسي منافسات السلاح، من دور الـ 16 بعد الخسارة ،من لاعب جورجيا ساندرو بازاديز بنتيجة 15-12 ،في مباراة دور الـ 16 لمنافسات سلاح السابر فردي رجال .

بينما إحتلت فريدة عثمان في سابق 100 متر فراشة المركز الأخير بزمن قدره 58.69 ثانية.

الاخبار العاجلة