بالمايوه.. هنا الزاهد تخطف الأنظار من أمام البحر

علي الشيخ26 يوليو 2021
هنا الزاهد بالمايوه

حرصت الفنانة هنا الزاهد ، على مشاركة متابعيها فيديو جديد عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “”،ظهرت خلالها بالمايوه. 

وظهرت هنا بإطلالة لافته وجذابة، ومرتدية مايوه باللون الفسفوري من إمام البحر، وتركت شعرها الأصفر منسدلا على كتفيها.

وتقضي حاليًا الفنانة هنا الزاهد، وزوجها الفنان أحمد فهمي، إجازتهما الصيفية في إحدى الدول الخارجية، ويشاركان المتابعين بأحدث اللقطات والصور خلال جولتهما الترفيهية.

وفي سياق متصل عبرت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها الكبيرة بعد وضع صورتها على “توك توك” وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .

هنا الزاهد بالمايوه
هنا الزاهد بالمايوه

ونشرت هنا عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على إنستجرام صور لـ” التوك توك” الذي تزين بصورها في كل مكان، وعلقت عليهم قائلة: “والله اتبسط جدا”.

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد، قد شاركت صورة البوستر التشويقية لزوجها أحمد فهمي من فيلم العارف، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت عليها قائلة :” مبروك حبيبي فخورة بيك عارفة انو دور جديد متحمسه اني اشوفه وهتكسر الدنيا على قد تعبك في الفيلم ده”.

جديرا بالذكر شاركت الفنانة هنا الزاهد في السباق الرمضاني المنصرم ، مع النجم محمد إمام، بمسلسل “النمر”، ومشاركة كل من محمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

الاخبار العاجلة