بإطلالة لافته.. سمر مرسي تخطف الأنظار

بإطلالة لافته.. سمر مرسي تخطف الأنظار
سمر مرسي

حرصت الفنانة سمر مرسي، على مشاركة متابعيها صورًا من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. 

وفي سياق متصل أعربت سمر مرسي، عن سعادتها بالعمل مع النجمة الكبيرة شريهان في مسرحية “كوكو شانيل”.

حيث ذكرت سمر أن الفنانة شريهان من أسباب حبها للفن منذ صغرها وأن العمل معها كان بمثابة حلم تحقق.

كما أضافت” أن الفنانة شريهان تمتلك شغفًا كبيرًا تجاه الفن والثقافة، بجانب احترامها للجميع في العمل من أكبر لأصغر ممثل، وكانت طوال الوقت حريصة أن يحصل كل فنان على حقه بالكامل حتى يظهر أفضل ما لديه” .

وتابعت” إن ردود الأفعال كانت أكثر من رائعة، وكنت أشعر بقلق كبير تجاه الشخصية والدور فأنا لم يسبق أن قدمت عمل على خشبه المسرح، ودراستي في أمريكا كانت في الأداء السينمائي فقط”.

جديرا بالذكر تم الكشف منذ أيام عن مسرحية كوكو شانيل التي عادت من خلالها النجمة شريهان بعد غياب دام 30 عام،حيث نجحت شريهان كعادتها أن تخطف قلوب متابعيها سواء بالتمثيل أو برقصتها التي لم تتغير على مدار الزمن وكأن شيء لم يكن وحتى أزيائها المهبرة التي دائماً ما تلفت أنظارنا.

والمسرحية صورت منذ أكثر من 3 أعوام ونصف العام، وتتناول قصة مصممة الأزياء العالمية كوكو شانيل، صاحبة بيت “شانيل” للأزياء، وهي سيدة فرنسية من أشهر الشخصيات في العالم في مجال الموضة والأزياء، ويشارك في المسرحية عدد كبير من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، هاني عادل، وغيرهما، تأليف وأغاني مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري.