انتحار شاب بطريقة مأساوية بكفر الشيخ والسبب صادم

انتحار شاب بكفر الشيخ

 

شهدت واقعة مفجعة حيث أقدم شاب على الانتحار وذلك بشنق نفسه داخل منزله بقرية نايف عماد التابعة لمركز سيدي سالم المركزي .

تلقى مدير أمن كفر الشيخ اللواء خالد عزب بلاغ يفيد بمصرع شاب شنقا إثر انتحاره داخل منزله بقرية نايف عماد التابعة لمركز سيدي سالم المركزي .

في سياق متصل انتحر الشاب بسبب مروره بأزمة نفسية وضغوطات مما أثرت عليه بالسلب فأقدم على الانتحار لكي يتخلص من حياته بشكل نهائي .

 

على الفور انتقل رجال الشرطة لمحل البلاغ وأوضحت التحريات أن المتهم قام بشنق نفسه داخل منزله مما أسفر عن وفاته في الحال. .

 

الجدير بالذكر أن الانتحار يأتي بسبب مرور الإنسان بأزمة و ضغوطات نفسية وأ كثر أسباب الانتحار هي عدم الرضا بالواقع والشعور بالاحباط واللامبالاة في الحياة .

كما يجب على الإنسان أن يثق بربه وأن يشحن نفسيته طاقة إيجابية وعليه الا يستسلم للحزم والإحباط والأزمات التي يواجهها بحياته .

 

علاوة على ذلك أن الانتحار أكثر أسباب الوفاة على مستوى العالم وذلك لعدم قدرة الإنسان على تقبل الواقع ومواجهة الأزمات ومحاربة اليأس والإحباط وخلق طاقة إيجابية وأمل وتفاؤل في نفسه مما يجعله قادرا على تقبل المستقبل والاستعداد الأمثل له بل يجب عليه تشيجع نفسه واقناعها بأنها ناجحة وليست فاشلة كما يعتقد الأخرون فإذا فعل ذلك أنقذ نفسه من الوقوع في الانتحار و معصية الله و عصم نفسه من الاستسلام لليأس .

الاخبار العاجلة