استعدادًا لـ اليوم العالمي للحماية المدنية.. إعلام الأزهر تطلق حملة “رجال النار”

علي الشيخ25 فبراير 2023
رجال النار

أطلق فريق من طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام جامعة الأزهر، حملة إعلامية استعداد لـ اليوم العالمي للحماية المدنية، تحت عنوان “رجال النار“؛ تقديرًا للجهود الثمينة والعظيمة التي يقومون بها في جميع أنحاء العالم.

اليوم العالمي للحماية المدنية
اليوم العالمي للحماية المدنية

اليوم العالمي للحماية المدنية 

وقال أحد أعضاء الفريق: “نعمل على دعم وتقدير الجهود التي يبذلها رجال الحماية المدنية الذين أثبتوا تفانيهم وإخلاصهم في أداء مهامهم رغم ما يتعرضون من مخاطر جسيمة أثناء تأديتهم عملهم لإنقاذ حياة الناس والتي تؤدي إلى إصابتهم بالعديد من الإصابات والأمراض لذا وجب علينا الإحتفال بهم ومشاركتهم في هذا اليوم ونبرز دورهم الفعال في ظل ما يتعرض له العالم من الزلازل والكوارث والحرائق والتغيرات المناخية”.

وتهدف حملة” رجال النار” إلى إبراز الجهود التي يقوم بها رجال الحماية المدنية، في سبيل إنقاذ حياة الآخرين متخدة شعار” بإديك_تنقذ_حياة”.

اليوم العالمي للحماية المدنية
اليوم العالمي للحماية المدنية

وتأتي هذه الحملة تحت إشراف الدكتور سامح غازي مدرس العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام جامعة الأزهر وفريق مكون من خمسة عشر طالب.

ويأتي اليوم العالمي للحماية المدنية في 1 مارس من كل عام كمناسبة للإحتفال وتقديرًا للجهود التي يبذلونها.

يذكر أن مشروع تخرج “رجال النار”، بدأ في الفترة الأخيرة بمجموعة من المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة (تويتر – فيسبوك – إنستجرام) للتعريف بالمشروع.

حملة إعلامية رجال النار
حملة إعلامية رجال النار
الاخبار العاجلة