العريس في 6 إبتدائي.. خطوبة طفلين بالشرقية يهز السوشيال ميديا.. اعرف القصة؟

علي الشيخ7 ديسمبر 2022
خطوبة طفلين بالشرقية

تصدر خطوبة طفلين بالشرقية، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما انتشر مقطع فيديو وصور لعروسين من الأطفال – أبناء إحدى عائلات مركز ومدينة أولاد صقر، حيث يبلغ العريس 12 عاما ويدرس في الصف الثاني الابتدائي، والعروس تصغره بعامين.

خطوبة طفلين
خطوبة طفلين

خطوبة طفلين بالشرقية 

وانتشرت صورة يقوم فيه الطفل “زياد” يبلغ من العمر الـ 12 عاما مرتديا بدلة عريس بالشرقية بتلبيس دبلة خطوبة للطفلة “سما” 10 سنوات مرتدية فستانا أبيض اللون في حفل أقيم خلال الساعات القليلة الماضية.

قصة خطوبة طفلين بالشرقية 

وأكدت أم الطفل، أن الأمر لا يرقى حتى إلى درجة الخطوبة، موضحةً أن ما حدث جاء لأجل تلبية رغبة جد العروسين.

خطوبة طفلين في الشرقية
خطوبة طفلين بالشرقية

وأشارت إلى أنها متعملمة وتعرف الصواب من الخطأ، والأمر لا يرقى حتى إلى الخطوبة أو الارتباط، قبل أن تشير إلى أنها وشقيقتها؛ أرادا فقط تلبية رغبة الوالد، وأن العروسين الطفلين وحدهما من يقررا الارتباط من عدمه وقت بلوغهما السن القاونوني.

الجدير بالذكر قالت هبة أحمد، مديرة الوحدة العامة لحماية الطفل بمحافظة الشرقية، أنه جار الآن تحرك عاجل من وحدة حماية الطفل بشأن إعلان أسرتين عن خطوبة طفلين بالشرقية؛ لتعرضهما للخطر والتشهير بهما من قبل الأهل.

خطوبة أصغر عروسين بالشرقية

وأكدت مديرة الوحدة العامة لحماية الطفل بالشرقية، في تصريحات أنه جار استدعاء عاجل لأسرة الطفلين؛ لتقديم لهما التوعية الكافية بخطورة فعلهم هذا وأنه يعرض حياة الأطفال للخطر، مؤكدة سيتم أخذ عليهما تعهد بعدم إتمام الزواج غير بعد إتمام السن القانوني.

خطوبة طفلين
خطوبة طفلين
الاخبار العاجلة