تعرف على القنوات الناقله للسوبر الافريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة 2023

علي الشيخ15 سبتمبر 2023
القنوات الناقله للسوبر الافريقي

تصدر القنوات الناقله للسوبر الافريقي، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، حيث يبحث العديد من الجمهور عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة المقامة في السعودية.

اتحاد العاصمة الجزائري
اتحاد العاصمة الجزائري

ويلتقي النادي الأهلي مع نظريه اتحاد العاصمة الجزائري، في تمام الساعة التاسعة مساء الغد الجمعة في مباراة السوبر الأفريقي، وذلك على استاد مدينة الملك فهد الدولي بمدينة الطائف السعودية.

وترصد لكم “الانطلاقة نيوز” في السطور التالية القنوات الناقله للسوبر الافريقي 2023 بين الأهلي واتحاد العاصمة.


القنوات الناقلة للسوبر الأفريقي

لا تزال القنوات الناقله للسوبر الافريقي، بمثابة لغز لعدد كبير من جماهير المارد الأحمر، في ظل الأزمة بين الكاف وقنوات بي إن سبورتس، ومصير نقل المباراة.

الجدير بالذكر قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، فسخ التعاقد مع “بي إن سبورتس” من جانب واحد، بسبب انتهاك القناة القطرية العقد المبرم بينهما.

القنوات الناقلة للسوبر الأفريقي
القنوات الناقلة للسوبر الأفريقي

وأبلغت “كاف” إدارة قنوات “بي إن سبورتس” بفسخ العقد من جانب واحد في الأول من شهر سبتمبر الجاري، وجار العمل بالطرق القانونية لإكمال خطوات فك الارتباط بينهما، ولكن أكد مصدر بأن المباراة سيتم إذاعتها على قنوات “Bein Sports”.


القنوات الناقله للسوبر الافريقي

القنوات الناقلة لمباراة السوبر الأفريقي لعام 2023 بين النادي الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري هي:

  1. قناة beIN Sports HD 6 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
  2. قناة Abu Dhabi Sports HD 1 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
  3. قناة SSC Sports HD 7 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد تم اختيار المملكة العربية السعودية لاستضافة مباراة السوبر الأفريقي لعام 2023، حيث ستقام المباراة على ملعب الملك فهد الدولي في مدينة الطائف السعودية غدًا الجمعة الموافق 15 سبتمبر 2023.

مؤخرًا أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بشكل رسمي، إقامة كأس السوبر الأفريقى الذي من المقرر أن يجمع الأهلي واتحاد الجزائر الجزائري، في مدينة الطائف السعودية يوم 15 سبتمبر الجاري في التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والقاهرة، على ملعب الملك فهد.

ويعد الأهلي الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر الأفريقي على مر التاريخ، حيث حقق اللقب في 8 مناسبات سابقة، بينما خسر المارد الأحمر اللقب مرتين فقط، الأولى أمام الزمالك في جنوب أفريقيا عام 1994، والأخرى أمام وفاق سطيف عام 2015.

وكان المارد الأحمر قد توج بالنسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا، على حساب الوداد المغربي، بنتيجة 3 – 2 فى مجموع مباراتي الذهاب.

القنوات الناقلة للسوبر الإفريقي
القنوات الناقلة للسوبر الإفريقي

وفي نهاية هذا التقرير قد رصدنا لكم في السطور السابقة القنوات الناقله للسوبر الافريقي، بين الأهلي واتحاد العاصمة نتمنى لكم قراءة ممتعة.

الاخبار العاجلة