استثمر مع أفضل وسيط في العالم العربي

استثمر مع أفضل وسيط في العالم العربي
أفضل وسيط في العالم العربي

عند التوجه إلى الاستثمار من خلال البورصة والتداول، فمن الضروري في هذه المرحلة اختيار أفضل وسيط ليتم الاستثمار من خلاله، وهذا لأن الاستثمار من خلال منصات التداول أمرٌ يحتاج إلى دقة في اختيار المنصة.

حيث إن منصة التداول تكون هي الوسيط الأول والأهم بين العميل وبين الشركة التي توفر أسهمها للتداول من خلالها، وبالتالي ففي هذه الحالة يكون اختيار المنصة أمرٌ ضروري، وهذا بالفعل ما نناقشه من خلال الأسطر القليلة القادمة.


ما هو أفضل وسيط تداول في العالم العربي؟

إجابة هذا السؤال تتعلق باختيار الوسيط الآمن، لأن هذه الصفة من أهم الصفات التي يبحث العميل حولها دومًا عن الوسيط، وبالتالي فلا يوجد وسيط أفضل من موقع أكسيا للاستثمار والتداول، وبالتالي فعليك الاشتراك الآن مع هذه المنصة التي توفر الكثير من الخصائص المتميزة في التداول، وهو يمتاز بالأمور التالية:

  • التراخيص المعتمدة المتوفرة في الموقع، والتي تحمي المستثمرين والمتداولين دومًا، وهي منصة مرخصة من هيئة الخدمات المالية في سيشيل.
  • توظيف أفضل وأحدث التقنيات لأنظمة التداول، للحصول على أفضل المستويات التي يتم من خلالها تنفيذ عمليات وجلسات التداول المختلفة.
  • توفر المنصة أفضل خدمة عملاء، وتعمل على مدار 24 ساعة خلال 5 أيام في الأسبوع للرد على كل الاستفسارات التي تتعلق بالمنصة أو التداول.
  • توفير ميزة التبييت المجاني، التي تتوفر في المنصة ومن الصعب الحصول عليها في أي وسيط تداول آخر.
  • أكسيا للاستثمار توفر أفضل العروض الحصرية والمكافآت التي يتم تصميمها لكل المستثمرين في جلسات التداول.
  • توفير العقود الأكثر نموًّا من أنواع الأسهم المشهورة والكبيرة في محيط الخليج العربي لكل المستثمرين.

ما هي الأصول المالية التي تقدمها منصة أكسيا؟

تعتبر هذه المنصة من أفضل المنصات الكبيرة التي تعمل في مجال التداول والبورصة، وهذا لأنها تقدم أصول مالية متعددة ومختلفة، وهذا التنوع مرغوب لدى الكثير من العملاء، حيث تتمثل هذه الأصول فيما يلي:

  • توفير التداول في أسهم أكبر الشركات الخليجية الرابحة.
  • التداول في مجال السلع المختلفة لأفضل الشركات.
  • توفر التداول في أزواج العملات الأجنبية العالمية.
  • التداول في مجال المؤشرات، حيث إن المؤشر الواحد يتكون من مجموعة أسهم تستعمل لتتبع أداء الصناعة.
  • توفر التداول في عقود الفروقات.

رؤية منصة أكسيا للاستثمار

إن منصة أكسيا لديها رؤية واضحة بسيطة، وهي توفير التداول الأمثل لكل عميل يريد التعامل معها، مما يوفر الأمان الكامل له خلال جلسة التداول، وهذا التداول يتم بها من خلال التكنولوجيا القوية التي توفرها.

تخضع هذه المنصة إلى الترخيص من سلطة الخدمات المالية في سيشيل، والذي يرمز إليها بالرمز: FSA، حيث إنها تعتبر من المراكز المالية الكبيرة الرائدة التي تحقق التوازن الكبير بين المستويات الكبيرة التي يمكنها حماية المتداولين.

كما أن الحماية لأموال العملاء من أهم الأمور التي تسلط المنصة الضوء عليها، لأنه أمر مفروغ منه بالتأكيد، وهذا الأمر يعتبر من الأولويات التي يتم توفيرها بالمنصة، حيث تقوم المنصة بحماية أموال العملاء جيدًا عن طريق التنظيم الآمن الذي توفره الشركة.

فهي توفر التنظيم لكل حسابات العملاء، وتوفر طرق تكنولوجية لتأمين الأموال مثل توفير أحدث نوع من أنواع التشفير، وهذا لضمان تأمين بيانات العملاء كلهم، ولذلك عليك الآن الاستثمار مع أكسيا من خلال التوجه إلى صفحة البدء في التداول على المنصة.