إيمان سعود تكشف تفاصيل رحلاتها وتجاربها في السفر

إيمان سعود تكشف تفاصيل رحلاتها وتجاربها في السفر
إيمان سعود

شاركت إيمان سعود فينوس، رحلاتها عبر السوشيال ميديا، وقد تفاعل معها مئات الآلاف وتناقل الناس ما أثر بهم من كلماتها وإلتقاطاتها.

حيث سافرت فينوس مدنًا وعبرت قارتٍ وزارت أماكن عديدة، ولم تصنع محتوى لزيادة المتابعة أو المشاهدة، فقط وثقت لحظاتها بطريقة بسيطة خلال السفر.

وما شد إنتباه المتابعين لرحلاتها أن فينوس “إيمان سعود” تشترك معهم في إهتمامها بالفنون والطبيعة واستمتاعها بتجربة أطعمة ثقافات الشعوب وحبها لإلتقاط اللحظات الجميلة وقدرتها على اختيار الوجهه الجديدة.

كزيارتها للنرويج، فلم تستعن بشركة سياحية وإنما خططت بمجهودها رفقة صديقتها، ذهبت لعدة أماكن ووثقت من خلال سنابشات أوقاتها المليئة بالمتعة والحكمة والجمال.

رحلات فينوس غيّرت مفهوم السفر عند الكثيرين، فالبعض أصبح يرى الأماكن بعين السعة والشكر لله، والبعض امتلأ بالإلهام لتجربة سفر جديدة! والبعض اشعلت فتيل الحياة بداخله.

تجربة السفر تُعيدنا إلى ذواتنا لكن ربما حتى سماعنا لقصص آخرين يحرك ساكنًا فينا أو يضيء فكرة مميزة.. كما حدث مع كل من تابع بشغفٍ سفر إيمان سعود فينوس.


من هي إيمان سعود؟

  • إيمان سعود Venusast مهتمة بالوعي والفلك وتطوير الذات.
  •  مُدرب ولايف كوتش مُعتمد دوليًا.
  • تشكلت هوية فينوس من قراءاتٍ وتنقلات ودراسات والكثير من التجارب في مجال الوعي الذاتي والتشافي.
  •  تشاركت الناس على مواقع التواصل الإجتماعي مواضيعًا مؤثرة غيرت واقعها للأفضل، كبناء عادات تدعم تطورنا الذاتي والاجتماعي والصحي والمالي بالإضافة الى حديثها عن طرق إعادة ترميم أنفسنا لإيقاظ الحكمة الداخلية الكامنة في أعماق كل واحدٍ منا.
  • تجردت من المثالية أو من تسليط الضوء على إنجازاتها فقط أو من الكلام عن الجوانب الإيجابية دون الأخرى، تحدثت بالحقيقة الإنسانية.
  • تتجرد من المثالية أو من تسليط الضوء على إنجازاتها فقط أو من الكلام عن الجوانب الإيجابية دون الأخرى، تحدثت بالحقيقة الإنسانية.
فينوس
فينوس

إيمان سعود انستقرام

تمتلك إيمان سعود، حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ، تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بها، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 111 الف متابع.