إطلاق الإعلان الأول لموعد عرض الدراما الكورية Gyeongseong Creature

فاطمة عبد القادر12 نوفمبر 2023
Gyeongseong Creature

صدر اليوم، الـ12 من نوفمبر لعام 2023، الإعلان التشويقي الأول للمسلسل الكوري Gyeongseong Creature، والذي ترجمته الحرفية مخلوق جيونغسيونغ، وهي دراما تدور أحداثها في بدايات القرن الماضي، وتضم مجموعة من النجوم الكورية، على رأسهم بارك سيو جون، وهان سو هي، حيث بدأ الإعلان بجملة “في ربيع عام 1945، كان هناك بشر ومخلوقات في مستشفى جيونغسيونغ”.

مخلوق جيونجسيونج
مخلوق جيونجسيونج

وشمل الإعلان عدة لقطات تشويقية لبارك سيو جون الذي يجسد دور الرجل الغني “جانغ تاي سانغ” وهو أفضل مخبر في جيونغسيونغ، وهان سو هي التي تقوم بدور “يون تشاي أوك” المختصصة في العثور على المفقودين.


موعد عرض مسلسل Gyeongseong Creature

تتكون دراما Gyeongseong Creature من جزئين، ومن المقرر عرض الجزء الأول في الـ22 من ديسمبر لعام 2023 على منصة نتفليكس، وهو مكون من 7 حلقات، ويليه صدور الجزء الثاني في الـ5 من يناير لعام 2024، ويشمل 3 حلقات تكميلية لأحداث الدراما.


نبذة عن دراما Gyeongseong Creature

تدور أحداث دراما Gyeongseong Creature في ربيع عام 1945، عندما كانت جيونغسيونغ (الاسم القديم لمدينة سول العاصمة الحالية لكوريا الجنوبية) في أحلك عصورها تحت وطأة الاستعمار الياباني، ويصور قصة اثنين من الشباب يواجهان مخلوقًا غريبًا وُلد من الجشع، ويخوضان ضده صراعًا من أجل البقاء على قيد الحياة.

بارك سيو جون
بارك سيو جون

فريق عمل دراما Gyeongseong Creature

وتضم الدراما كوكبة من نجوم كوريا، مثل: بارك سو جون، وهان سو هي في الدورين الرئيسيين، وكلاوديا كيم التي تقوم بدور مايدا سيدة العائلة المتحكمة في جيونغسيونغ، وكيم هاي سوك التي تجسد دور ناول دايك خادمة جيومودانغ، وجو هان تشول الذي يجسد دور والد البطلة، و وي ها جون في دور الجندي، وهو الصديق المقرب للبطل.

الاخبار العاجلة