إسماعيل فرغلي: الفضيحة أكتر حاجة تعمل تريند.. واعتذرت عن عمل بسبب حرمانيته

إسماعيل فرغلي: الفضيحة أكتر حاجة تعمل تريند.. واعتذرت عن عمل بسبب حرمانيته
إسماعيل فرغلي

أكد الفنان إسماعيل فرغلي، انه دائما يكون حريصًا على اختيار أعماله بدقة، لكي يكون عند حسن ظن الجمهور دائمًا لافتًا إلى أن الفن أمانة.

برنامج البخت
برنامج البخت

إسماعيل فرغلي

وأضاف الفنان إسماعيل فرغلي خلال لقائة في برنامج “البخت” التي تقدمة الإعلامية خلود عزمي، ويذاع عبر قناة “الشمس” أنه اعتذر عن أحد الأعمال الفنية بسبب حرمانية.

وعن عمل أبنائه في الوسط الفني أكد فرغلي إلى أنه لن يمانع عمل أبنائه في المجال الفني، بشرط تقديمهما أعمالاً هادفة تفيد المجتمع، وتكون ذات رسالة ومضمون.

وأكد إسماعيل فرغلي أنه لم يتزوج عن قصة حب، بل كان زواجها تقليدي، فقد تزوج منها بعد ابتعاده عن المزيكا، وسفره لآداء مناسك العمرة، وأن سبب نجاح زواجهما هو أن :” الطيبون للطيبات”.

وفي سياق آخر، شارك إسماعيل فرغلي مؤخراً في مسلسل “العيلة دي”، وهو بطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، مؤمن هشام، ضياء الميرغني، سلوى عثمان، علا رامي،محمد أبو داود، هايدي رفعت، ياسمين سمير، مها سلامة، عمرو فريد، وعدد من الفنانين الشباب والعمل فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي وشارك فى الكتابة ياسمين رفعت وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة أورما.

اسماعيل فرغلي
اسماعيل فرغلي

وتدور أحداث مسلسل العيلة دي في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، حول عائلة مصرية تنتمي للطبقة المتوسطة، تتكون من الأم دلال عبدالواحد والأب دويدار، والأبناء هشام ودعاء وداوود، ويلقي العمل الضوء على العديد من القضايا مثل البطالة والدروس الخصوصية وأزمة إسكان الشباب وإتجاه الشباب للسفر والعمل بالخارج.

وحقق فرغلي نجاحًا جماهيرًا كبيرًا من خلال مشاركته في الماراثون الرمضاني المنصرم 2022 بمسلسل “مكتوب عليا” بطولة عدد من ألمع النجوم أبرزهم: النجم أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدى، حنان حسن، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى، فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركةk media للمنتج كريم أبو ذكري.

أكرم حسني مكتوب عليا
مسلسل مكتوب عليا