أغنية بنت أبويا لـ هنا يسري تريند 2 على “يوتيوب”

ريهام أشرف29 يناير 2023
أغنية بنت أبويا هنا يسري

حققت أغنية بنت أبويا، للفنانة هنا يسري، من مسلسل موضوع عائلي 2 نجاحًا كبيرًا حيث احتلت التريند رقم 2 على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” بعد ساعات من طرحها كما حققت أكثر من 700 الف مشاهدة.

أغنية بنت ابويا
أغنية بنت ابويا

أغنية بنت أبويا هنا يسري

ومن جانبها أعربت هنا يسري من خلال مقابلة مع برنامج “MBC Trending” عن سعادتها بأغنية بنت أبويا قائلة: المسلسل حلو أوي، وأن ابقى جزء منه شئ جميل جدًا مؤكدة إلى أن الأغنية من أول جمله فيها عياط وتأثر في كل بنت وهتأثر في كل الجمهور.

 

وأشارت هنا إلى أن الاغنية تلمس مشاعرها بشكل شخصي وأكثر من الطبيعي مشيرة إلى أن الملحن إيهاب عبد الواحد قام بكل سهوله وبساطة وبدون أي مجهود وقام ببروزت كل المشاعر الصادقة وحصل على “مكس بين المشاعر” مابين الفرحة والتأثر.

كما تحدثت هنا ايضًا عن يوم التصوير التي لا يمكن أن تنساه بسبب كميه الدعم والحب والمشاعر الصادقة والطاقة الإيجابي من فريق العمل معبرة عن سعادتها بالعمل مع الفنان ماجد الكدواني قائلة: “أن هذا بالنسبة لي شئ عظيم بمفرده”.


كلمات أغنية بنت أبويا 

تقول كلمات أغنية بنت أبويا: “صوت رنة المفتاح في الباب ساعة أما توصل.. ومكالمة نص اليوم لما من غير داعي تسأل.. والزعيق من ورا قلبك لما اصالحك وتتقل.. وحضنك اللي بنسي قبله ليه كنت بزعل.. رأيك اللي كله حكمة صوتك حفظته.. كل موقف يوم زعلني وبعدين فهمته”.

هنا يسري
هنا يسري

أنت اللي أنا رافعة راسي من ورا إسمه وسيرته.. بنت أبويا واه يا بختي بعمري وياك عشته.. بيقولوا لي إني شبهك إني زيك حتة منك.. روحي روحك واخدة قلبك في المشاعر والكلام”.

أغنية بنت أبويا من كلمات منه عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع نادر حمدي.


أغنية بنت ابويا 

ويذكر أن هنا يسري، شاركت في مسلسل “الثمانية”، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وشارك في بطولة العمل عدد من ألمع النجوم أبرزهم آسر ياسين، خالد الصاوي، محمد ممدوح، محمد علاء، فراس سعيد، غادة عادل، بجانب نخبة من النجوم العرب. ومن تأليف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

أغنية بنت أبويا هنا يسري
أغنية بنت أبويا هنا يسري
الاخبار العاجلة