أسعار كمبوند ستيت 8 القاهرة الجديدة.. احجز وحدتك بمقدم 10%

الانطلاقة نيوز17 يوليو 2023
كمبوند ستيت 8 القاهرة الجديدة

تعرف الان على اسعار كمبوند ستيت 8 القاهرة الجديدة واحجز وحدتك السكنية الخاصة بك في واحد من أفضل المجتمعات السكنية الراقية والرائعة، حيث يتميز هذا الكمبوند بموقعه الاستراتيجي الرائع والذي تم اختياره بعناية فائقة ليكون بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية في التجمع الخامس، كما يوفر الكمبوند العديد من المميزات المختلفة التي يبحث عنها الكثيرون في المجتمع السكني الخاص بهم.

وتتميز اسعار كمبوند ستيت 8 القاهرة الجديدة بأنها تنافسية ومميزة في مجالها، حيث حرصت الشركة المطورة للمشروع على اختيارها بعناية بصورة مناسبة للخدمات التي يقدمها المشروع للسكان، بالإضافة إلى اختيار أفضل موقع ومساحة للمشروع، وهذا ما يدفع الكثير من المستثمرين إلى حجز وحدتهم السكنية فيه.

وتوافرت كل تلك الوحدات في موقع سدن انفستمنت sadan investment أفضل موقع عقارات في مصر يقدم الوحدات المتاحة بمشروع كمبوند ستيت 8 القاهرة الجديدة بأفضل الاسعار وانظمة السداد وبكامل التفاصيل.


نبذة عن كمبوند ستيت 8 القاهرة الجديدة

يُعد كمبوند لاند مارك التجمع الخامس القاهرة الجديدة واحد من أفضل المشاريع المميزة التي أطلقتها شركة لاند مارك صبور، والذي يتميز بالعديد من المميزات المختلفة منها الموقع الاستراتيجي الممتاز والرائع، فقد تم اختياره بعناية فائقة، وذلك ليكون بالقرب من أكثر الأماكن الحيوية التي يريد الكثيرون الإتجاه إليها.

بالإضافة إلى ذلك تتميز اسعار كمبوند ستيت 8 القاهرة الجديدة  بأنها تنافسية ولا يُمكن مقارنتها مع الخدمات وجودة التصميم الرائع للكمبوند، والذي يظهر واضحاً في التصميم الهندسي الفخم والراقي للكمبوند، وكذلك تصميم الوحدات المتنوعة داخل الكمبوند، والتي تم توفيرها بمساحات متعددة ومتنوعة، وذلك حتى تُناسب احتياجات ورغبات كل عميل بصورة جيدة.

أسعار كمبوند ستيت 8 القاهرة الجديدة
أسعار كمبوند ستيت 8 القاهرة الجديدة

كما يتميز لاند مارك صبور ستيت بمساحته الكبيرة الشاسعة، فقد تم تصميمه على هذه المساحة ليتم بناء الوحدات السكنية بمساحات متنوعة، بالإضافة إلى وجود مساحات خضراء كبيرة وواسعة داخل الكمبوند، مما يُساعد السكان على الشعور بالراحة والهدوء، كما تمنحهم قدر عالٍ من الخصوصية داخل الكمبوند.

والجدير بالذكر أن الشركة المطورة حرصت على توفير أنظمة سداد مرنة للوحدات في الكمبوند، والتي تُساعد العملاء على الدفع بطريقة مناسبة، وذلك من خلال دفع مقدم الوحدة عند التعاقد، ثم بعدها يتم تقسيم باقي المبلغ على هيئة أقساط ويتم دفعها لمدة تصل حتى 8 سنوات.


موقع كمبوند ستيت 8 القاهرة الجديدة

لم تكتفي الشركة المطورة باختيار اسعار كمبوند ستيت 8 القاهرة الجديدة التنافسية فقط، وإنما حرصت على اختيار الموقع الاستراتيجي الممتاز والرائع للكمبوند، حيث يوجد في التجمع الأول أمام بوابة 19 الرحاب، بالإضافة إلى أنه يوجد مباشرةً على محور يوسف السباعي المتفرع من محور محمد نجيب.

كما يقع أيضاً كمبوند لاند مارك التجمع الخامس مباشرةً أمام مدينة الرحاب ويصل امتداده من بوابة 16 إلى بوابة 20، بالإضافة إلى ذلك يوجد الكمبوند بجانب مشروع سوان ليك ريزيدنس، ويتميز أيضاً موقع الكمبوند بوجوده على مسافة قريبة من العديد من الأماكن الحيوية التي توجد في القاهرة الجديدة، ويُمكن توضيح أبرز هذه الأماكن فيما يلي:

  • كمبوند واتر واي الموجود في التجمع الخامس، حيث يُمكنك الوصول إليه من خلال كمبوند لاند مارك في خلال 5 دقائق فقط.
  • يقع الكمبوند بالقرب من مدينة الرحاب.
  • كما يوجد بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي.
  • ويبعد عن الجامعة الأمريكية بـ10 دقائق فقط.
  • بالإضافة إلى ذلك فهو يوجد بالقرب من كمبوند ستيت الرحاب.
  • كما يبعد عن مدينة نصر بمسافة قريبة.
  • وكذلك يبعد عن مصر الجديدة بمسافة قريبة.

ويُعد اقتراب موقع كمبوند ستيت 8 القاهرة الجديدة من أفضل الأشياء التي تجذب الكثيرون إليه، وذلك بسبب سهولة الحركة والانتقال من الكمبوند إلى العديد من الأماكن الأخرى المعروفة في القاهرة الجديدة، والتي لا تستغرق سوى دقائق معدودة حتى تصل إليها.


مساحة كمبوند ستيت 8 القاهرة الجديدة

تم اختيار مساحة كمبوند لاند مارك سبور ستيت بدقة عالية، وذلك ليتم توفير كافة أنواع الخدمات المختلفة التي يبحث عنها الكثيرون في مجتمع سكني راقي، فقد تم تصميم المشروع على مساحة ضخمة تصل حتى 550 فدان، وقد تم مراعاة اسعار كمبوند ستيت 8 القاهرة الجديدة مع المساحة والخدمات التي يقدمها الكمبوند للعملاء.

فقد تم تقسيم مساحة الكمبوند ليكون الجزء الأكبر منها خاص بالمساحات الخضراء الواسعة والمنتشرة في كافة أنحاء الكمبوند، مما يُساعد في الشعور بالكثير من المتعة والراحة والخصوصية داخل الكمبوند، بالإضافة إلى جزء خاص من المساحة باللاند سكيب وجزء آخر مخصص للخدمات الترفيهية والخدمات الأساسية والمرافق التي يحتاج إليها السكان.

ويتميز كبموند لاند مارك ستيت بأنه تم توفير 20% من مساحة الكمبوند لتكون خاصة بالمباني والوحدات السكنية، وذلك لتجنب الكثافة السكانية داخل الكمبوند، مما يتيح للعملاء الحصول على أكبر قدر عالٍ من الخصوصية داخل الكمبوند، كما تم اختيار 80% من مساحة الكمبوند لتكون خاصة بالمساحات الخضراء والخدمات الأخرى المختلفة.


مساحة الوحدات في كمبوند ستيت 8 القاهرة الجديدة

لا تتميز فقط اسعار كمبوند ستيت 8 القاهرة الجديدة بأنها مُناسبة مع الخدمات المتوفرة داخل الكمبوند، وإنما تُعد أيضاً مناسبة لمساحات الوحدات، فقد تم توفير الوحدات السكنية بمساحات متنوعة داخلة الكمبوند، وتتميز هذه الوحدات بروعة تصميمها المميز، ويُمكن توضيح هذه المساحات فيما يلي:

نوع الوحدة مساحة الوحدة
توين هاوس تبدأ من 220 متر مربع
توين هاوس منفصلة تبدأ من 260 متر مربع
فلل مستقلة تبدأ من 280 متر مربع

اسعار كمبوند ستيت 8 القاهرة الجديدة

حرصت الشركة المطورة للمشروع على اختيار اسعار كمبوند ستيت 8 القاهرة الجديدة بصورة مناسبة مع الخدمات والمساحة الخاصة بالوحدات، وتتميز هذه الأسعار بأنها تنافسية، بالإضافة إلى أنه يمكن سدادها من خلال العديد من أنظمة السداد المتنوعة التي توفرها الشركة، ويُمكن توضيح اسعار كمبوند ستيت 8 القاهرة الجديدة للوحدات المختلفة فيما يلي:

نوع الوحدة مساحة الوحدة سعر الوحدة
توين هاوس 345 متر مربع 23,000,000 جنيه مصري
فلل 390 متر مربع 25,500,000 جنيه مصري
فلل 484 متر مربع 30,500,000 جنيه مصري
فلل

615 متر مربع

54,000,000 جنيه مصري

أنظمة السداد في كمبوند ستيت 8 القاهرة الجديدة

ولم يتوقف التميز عند اسعار كمبوند ستيت 8 القاهرة الجديدة فقط، وإنما تم توفير أنظمة سداد مختلفة ومتنوعة للعملاء، وذلك ليتمكن العميل من اختيار نظام السداد المناسب له من بينهم، وتتمثل هذه النظمة فيما يلي:

1.النظام الأول:

يتميز هذا النظام بالعديد من المميزات، حيث يكون كالتالي:

  • يتم دفع مقدم 5% من قيمة الوحدة عند التعاقد وذلك لحجز الوحدة بصورة أولية.
  • ثم بعد مرور 3 شهور من هذا الحجز يتم دفع 5% أخرى من قيمة الوحدة.
  • وبعدها يتم تقسيط المبلغ الباقي من قيمة الوحدة على هيئة أقساط لمدة 8 سنوات.

2.النظام الثاني

يُناسب هذا النظام الأشخاص الذين لا يرغبون في دفع ثمن الوحدة لفترات طويلة، ويكون هذا النظام كالتالي:

  • يتم دفع 10% من قيمة الوحدة أثناء التعاقد وذلك لحجز الوحدة.
  • ثم بعد مرور 3 شهور يتم دفع 10% أخرى من قيمة الوحدة.
  • وبعدها يتم تقسيط باقي مبلغ الوحدة على هيئة أقساط لمدة تصل حتى 4 سنوات.

مميزات مشروع صبور التجمع الخامس

لا تتميز اسعار كمبوند ستيت 8 القاهرة الجديدة بأنها تنافسية فقط، وإنما تتميز بأنها متوافقة مع المميزات والخدمات المختلفة التي يوفرها الكمبوند للعملاء، ويُمكن توضيح أبرز هذه المميزات فيما يلي:

  • موقع استراتيجي ممتاز بالقرب من العديد من المناطق الحيوية في التجمع الخامس ويعتبر من افضل المدن للاستثمار العقاري في مصر .
  • اسعار كمبوند ستيت 8 القاهرة الجديدة تنافسية.
  • مساحات خضراء واسعة داخل الكمبوند تُساعد في الشعور بالراحة والخصوصية.
  • أنظمة سداد مرنة وتناسب العديد من العملاء.
  • وحدات متنوعة بمساحات مختلفة لتناسب احتياجات كافة العملاء.
  • جميع الخدمات المختلفة التي يحتاج إليها السكان تجدها داخل الكمبوند.

خدمات كمبوند ستيت 8 القاهرة الجديدة

يتميز كمبوند لاند مارك التجمع الخامس بوجود العديد من الخدمات المختلفة داخله، وتتمثل أبرز هذه الخدمات فيما يلي:

  • جراج خاص بالسيارات.
  • مساحات خضراء واسعة وكبيرة تُساعد في الشعور بالراحة والمتعة.
  • نظام أمن وحراسة عالي الجودة يعمل على مدار 24 ساعة.
  • مطاعم وكافيهات متنوعة تتميز في تقديم ألذ وأشهى المأكولات والمشروبات المتنوعة بأسعار مناسبة.
  • جيم مجهز بأحدث الأجهزة وسبا وجاكوزي.
  • مجموعة متعددة من الخدمات الرياضية والصحية المختلفة التي يحتاج إليها السكان.
  • نادي رياضي كبير يضم عدد كبير من ملاعب الرياضات المختلفة مثل كرة السلة وكرة القدم وكرة التنس.
  • أماكن مخصصة لممارسة رياضة المشي والركض.
  • مسارات مخصصة لركوب الدراجات.
  • مجمع تجاري يضم عدد كبير من أشهر المحلات التجارية لماركات عالمية.
  • مراكز ترفيهية مخصصة للأطفال.
  • أماكن مخصصة لإقامة حفلات الشواء والمناسبات الخاصة والتجمعات العائلية.
  • مراكز متخصصة في تقديم الخدمات الطبية المتكاملة.
  • خدمات صيانة تعمل بصورة مستمرة داخل الكمبوند.

الشركة المطورة لكمبوند ستيت 8 القاهرة الجديدة

تم تطوير كمبوند ستيت 8 القاهرة الجديدة من قبل شركة لاند مارك صبور، والتي تُعد واحدة من أفضل الشركات العقارية المتميزة في مجال العقارات، حيث تحرص على إقامة أفضل المشروعات العقارية الضخمة، وتتميز هذه الشركة بتشطيباتها عالية الجودة للوحدات السكنية في مشاريعها المختلفة.

وقد تم تأسيس الشركة في عام 2055 ميلادياً، وكان ذلك من قبل المهندس أحمد حسين صبور والبنك الأهلى للتنمية العقارية، حيث حرصت الشركة على إنشاء المشروعات العقارية المميزة التي تعمل على تلبية احتياجات السوق العقاري، كما حرصت على تقديم أفضل المشاريع المتنوعة في هذا المجال، وتميزت مشاريعها بوجود عدد كبير من الخدمات المختلفة التي يحتاج إليها العملاء.

الاخبار العاجلة