ورد الخال: خنت حبيبي لأن شخص آخر أعجبني.. وأنا لست قديسة (فيديو)

علي الشيخ14 أغسطس 2022آخر تحديث :
ورد الخال
ورد الخال

تصدرت الفنانة اللبنانية ورد الخال، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد تصريحاتها الصدمة، حيث أكدت أن اعترافها لحبيبها بخيانتها له كان تصرفا صحيحا لأنها تحب الصراحة دائما.

من هي ورد الخال

وقالت ورد الخـال خلال لقائها في برنامج “كتاب الشهرة” الذي يقدمة علي ياسين عبر قناة “الجديد”: اعترفت لحبيبي بخيانتي له، الواحد يكون حقيقي وصريح أنا لست قديسة ولا أخطئ، مؤكدة إلى أن هذا الأمر حدث قبل الارتباط الرسمي والزواج.

وتحدثت ورد الخال عن زوجها الموسيقي ورد الخال الذي يصغرها بأكثر من عام قائلة: هو شخص يفهمني كثيرا، وكتفكير وعقل لافته إلى أنه شخصية يعطي أكبر من عمره ويحتويني ويعاملني وكأنني حبيبته الصغيرة ويهتم بي كثيرا.

زوج ورد الخال

وكانت الفنانة اللبنانية ورد الخـال تزوجت من باسم رزق عام 2016 في قبرص وفاجأت جمهورها بهذا الخبر، وأوضحت أن الزواج كان مدنيا لكنهما يفكران في الزواج بالكنيسة.

زوج ورد الخال
زوج ورد

من هي ورد الخال؟

  • ورد الخـال ممثلة لبنانية، وهي شقيقة الفنان اللبناني يوسف الخال.
  • بدأت حياتها المهنية عام 1995 بمسلسلات (ربيع الحب، أصابع من ذهب، العاصفة تهب مرتين).
  • لكن انطلاقتها الحقيقية جاءت مع مسلسل “نساء في العاصفة” بعام 1997.
  •  في عام 2008 قامت بدور الأميرة علياء المنذر والدة أسمهان وفريد الأطرش في مسلسل “أسمهان” والذي جسد سيرة حياة الفنانة أسمهان، وهو الدور الذي حقق لها انتشاراً واسعاً في مصر.

ورد الخال انستقرام

تمتلك الفنانة نور الخال حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستقرام تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 200 ألف متابع.

الفنانة ورد الخال
الفنانة ورد الخـال 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية ورد الخـال مسلسل “قارئة الفنجان” بطولة عدد من ألمع نجوم الوطن العربي أبرزهم أحمد فهمي، باسم مغنية، ورد الخال، وروان مهدي، يارا قاسم، أحمد شعيب، ومحمود الليثي، وتاتيانا مرعب، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف إياد صالح، وقصة هاني سرحان ومن إخراج محمد جمعة.

الاخبار العاجلة