موعد عرض فيلم 11.11 لـ إياد نصار

علي الشيخ12 يناير 2022آخر تحديث :
موعد عرض فيلم 11.11
موعد عرض فيلم 11.11

يبحث العديد من عشاق السينما في مصر والوطن العربي، عن موعد عرض فيلم 11.11، بطولة إياد نصار وغادة عادل وعدد من ألمع النجوم.

فيلم 11.11
موعد عرض فيلم 11.11

موعد عرض فيلم 11.11

وعلم “الانطلاقة” أن صناع وأبطال فيلم 11.11 انتهوا من تصوير جميع مشاهد العمل في الأسابيع الماضية استعدادًا لموعد في دور العرض السينمائية في آخر شهر يناير الجاري.

أبطال فيلم 11.11

يشارك في بطولة فيلم 11.11 الفنان إياد نصار، غادة عادل، إنجي المقدم، محمد الشرنوبي، هند عبدالحليم، عمر الشناوي،وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف ياسر عبد الباسط وإخراج كريم أبو زيد.

أبطال فيلم 11.11
موعد عرض فيلم 11.11

شخصية إياد نصار في فيلم 11.11

ويجسد الفنان إياد نصار ضمن أحداث الفيلم شخصية تدعى سعيد، وهو متزوج من إنجي المقدم ولديه منها طفل، يعمل محامي يعاني الكثير من المشاكل في حياته وعمله، فيلجأ للانتحار للهروب من مشاكله لكن تنقلب الأحداث من بعدها ويواجه العديد من المواقف.

ويعرض لـ إياد نصار في دور العرض السينمائية فيلم “الكاهن” بطولة الفنان حسين فهمي، ومحمود حميدة، وجمال سليمان، وفتحي عبدالوهاب، وإياد نصار، ودرة، ومحسن محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

آخر أعمال إياد نصار

يذكر أن آخر أعمال الفنان إياد نصار فيلم “” بطولة كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبد الله، ويشارك في إنتاجه ثلاث من كبرى شركات الإنتاج السينمائى فى مصر والعالم ‏العربى، وهم سينرجى فيلمز من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

إياد نصار مسلسل لام شمسية
موعد عرض فيلم 11.11 

كما شارك في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “الاختيار 2″ بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغني، سلوى عثمان علي الطيب طارق صبري، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

الاخبار العاجلة